مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 في الجولة الأولى من دوري المجموعات

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 في الجولة الأولى من دوري المجموعات

تتجه  أنظار عشاق كرة  القدم خلال الأسبوع الحالي إلى مباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022، التي تُلعب ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات من البطولة القارية، والتي انتهت الأدوار الإقصائية بها بالفعل وتم تحديد ال32 فريق الذي سوف يلعب هذا الدور، حيث تم تقسيمهم إلى ثماني مجموعات.

بحيث تتواجد في كل مجموعة أربع فرق وفقاً للقرعة التي تم إجراؤها، والتي من خلالها، قد تم تحديد الفرق التي سوف تواجه بعضها البعض في كل مجموعة, كما تم تحديد موعد مباريات في كل الأدوار بها، من بينها موعد جميع مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على يومين، بدايةً من يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري ويوم الاربعاء 15 من نفس الشهر.

جدول مباريات دوري ابطال اوروبا في الجولة الأولى

كانت اليويفا “الإتحاد الأوروبي لكرة القدم” قد أعلن في وقت سابق عن جدول مباريات دوري ابطال اوروبا في الجولة الأولى من دوري المجموعات، على أن تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 14 من الشهر الجاري. بحيث تقام ثماني مباريات في هذا اليوم، ثم تستكمل باقي الفرق لعب مبارياتها في هذه الجولة اليوم التالي، أي يوم الاربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر، والذي يلعب به نفس عدد مباريات اليوم السابق. أي ثمان مباريات، وهو ما سوف نحدده من خلال موقعنا “كورة أون” بالتفصيل, كما يلي:

  • مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14/9.
المباراة المجموعة
يونج بويز السويسري ومانشستر يونايتد المجموعة السادسة.
إشبيلية وريد بول سالزبورغ النمساوي المجموعة السابعة.
برشلونة وبايرن ميونخ المجموعة الخامسة.
دينامو كييف الأوكراني وبنفيكا المجموعة الخامسة.
فياريال وأتلانتا  المجموعة السادسة.
تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرغ الروسي المجموعة الثامنة.
مالمو السويدي ويوفنتوس المجموعة الثامنة.
ليل وفولفسبورج المجموعة السابعة.
  • مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 15/9.
المباراة المجموعة
بشكتاش التركي وبوروسيا دورتموند  المجموعة الثالثة.
شيريف تيراسبول المولدوفي وشاختار دونيتسك الأوكراني المجموعة الرابعة.
مانشستر سيتي ولايبزيج الألماني المجموعة الأولى.
كلوب بروج البلجيكي وباريس سان جيرمان المجموعة الأولى.
سبورتينج لشبونة وأياكس أمستردام المجموعة الثالثة.
أتلتيكو مدريد وبورتو المجموعة الثانية.
ليفربول واسي ميلان المجموعة الثانية.
انتر ميلان وريال مدريد المجموعة الرابعة.

موعد مباريات دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء 14/9

سوف يشهد اليوم الأول من انطلاقة الجولة الأولى من منافسات دوري الأبطال، إقامة لقاءات من العيار الثقيل. إلا أن لقاء برشلونة وبايرن ميونخ هو اللقاء الأهم والمرتقب بين الثماني لقاءات التي سوف تُلعب في هذا اليوم. هذا ومن المقرر أن يكون موعد مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14/9, كما سوف نوضح من خلال موقعنا فيما يلي حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة:

المباراة المجموعة الموعد
يونج بويز السويسري ومانشستر يونايتد المجموعة السادسة. السابعة إلا ربع مساءاً.
إشبيلية وريد بول سالزبورغ النمساوي المجموعة السابعة. السابعة إلا ربع مساءاً.
برشلونة وبايرن ميونخ المجموعة الخامسة. التاسعة مساءاً.
دينامو كييف الأوكراني وبنفيكا المجموعة الخامسة. التاسعة مساءاً.
فياريال وأتلانتا  المجموعة السادسة. التاسعة مساءاً.
تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرغ الروسي المجموعة الثامنة. التاسعة مساءاً.
مالمو السويدي ويوفنتوس المجموعة الثامنة. التاسعة مساءاً.
ليل وفولفسبورج المجموعة السابعة. التاسعة مساءاً.

أهم مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14/9

يشهد يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، بإقامة 8 مباريات من مجموعات مختلفة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من ذلك. فإن بعض اللقاءات في هذا اليوم سوف تلفت الأنظار إليها عن لقاءات أخرى بسبب لعب أحد الفرق الكبرى والتي تحظى بجماهيرية كبيرة في العالم أجمع سوف تكون أحد طرفي هذه اللقاءات، ويمكن أن القول. بأن أهم مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14/9، على الإطلاق سوف يكون لقاء برشلونة وبايرن ميونخ. إلا أن هناك حوالي أربع لقاءات، يمكن أن يقال عليها هي اللقاءات الأثقل والأهم في هذا اليوم

  1. يونج بويز السويسري ومانشستر يونايتد.
  2. برشلونة وبايرن ميونخ.
  3. تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرغ الروسي.
  4. ليل وفولفسبورج.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الدوري الأبطال

تُعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال، أحد أكثر المباريات المرتقبة من عشاق البارسا والبافاري. خاصة أن هذه المواجهة ليست جديدة في البطولة القارية الأوروبية. بل أن القرعة باتت تسفر عن وقوع كلا الفريقين مع بعضهما البعض في معظم المواسم في دوري أبطال أوروبا سواء كان في مجموعة واحدة في منافسات دوري المجموعات أو في الأدوار الإقصائية. حيث تقابل الفريقين في هذه البطولة 10 مرات، كان الفوز حليفاً للفريق البافاري 6 مرات. بينما نجحت البارسا في الفوز في مباراتين، وتعادل الفريقين في مباراتين.

لهذا يُعد هذا اللقاء، لقاء مصيري للفريق الكتالوني برشلونة، لِمحاولة اللحاق بقطار بايرن ميونخ في المواجهات المباشرة بين الفريقين في دوري الأبطال. خاصة أن اللقاء الذي سوف يجمع  بين الفريقين في منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات في البطولة القارية والتي تضم كلاً من دينامو كييف الأوكراني وبنفيكا البلجيكي، سوف يقام على ملعب الكامب نو.

وعلى الجانب الآخر. فإن فريق بايرن ميونخ يسعى إلى حصد الثلاث نقاط كاملة من أجل الإستمرار في تفوقه على البارسا في المواجهات المباشرة، والسعي نحو تحقيق الانتصارات المتتالية من أجل حصد بطاقة التأهل إلى الدور ال16 من دوري الأبطال على أمل العودة مرة جديدة إلى منصة التتويج، أما عن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ. فمن المقرر أن يكون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مباريات دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء 15/9     

تستكمل باقي اللقاءات الخاصة بالفرق المتأهلة إلى دوري المجموعات من دوري الأبطال في اليوم التالي من هذا الأسبوع، وعلى الرغم من أن هذا اليوم سوف يشهد ثماني مباريات، وهو نفس عدد المباريات التي لُعبت يوم الثلاثاء. إلا أن يوم الأربعاء يتميز بِوجود أكثر من لقاء منتظر يجمع بين كبار الأندية الأوروبية، والتي منها مباراة ليفربول مع اسي ميلان ومباراة أنتر ميلان مع ريال مدريد،كما سوف نستعرض جدول مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء 15/9 من خلال موقعنا “كورة أون”.

المباراة المجموعة الموعد
بشكتاش التركي وبوروسيا دورتموند  المجموعة الثالثة. السابعة إلا ربع مساءاً.
شيريف تيراسبول المولدوفي وشاختار دونيتسك الأوكراني المجموعة الرابعة. السابعة إلا ربع مساءاً.
مانشستر سيتي ولايبزيج الألماني المجموعة الأولى. التاسعة مساءاً.
كلوب بروج البلجيكي وباريس سان جيرمان المجموعة الأولى. التاسعة مساءاً.
سبورتينج لشبونة وأياكس أمستردام المجموعة الثالثة. التاسعة مساءاً.
أتلتيكو مدريد وبورتو المجموعة الثانية. التاسعة مساءاً.
ليفربول واسي ميلان المجموعة الثانية. التاسعة مساءاً.
انتر ميلان وريال مدريد المجموعة الرابعة. التاسعة مساءاً.

أهم مباريات دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء 15/9

على الرغم من إقامة 8 مباريات في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري. إلا أن هناك أربع مباريات تعد هي المباريات الأهم، والتي سوف تحظى باهتمام كبير من متابعي وعشاق الكرة الأوروبية. بسبب أن كل لقاء من هذه اللقاءات به طرف واحد على الأقل يدخل ضمن الفرق الكبرى داخل القارة الأوروبية, وهذه المباريات هي:

  1. مانشستر سيتي ولايبزيج الألماني.
  2. أتلتيكو مدريد وبورتو.
  3. ليفربول واسي ميلان.
  4. انتر ميلان وريال مدريد.

موعد مباراة ليفربول واسي ميلان في دوري أبطال أوروبا 

يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة نارية في أولى جولات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. عندما يلتقي الفريق صاحب الملعب ليفربول مع فريق اسي ميلان في منافسات المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد وفريق بورتو البرتغالي، وهو ما يصعب التنافس على البطاقتين المؤهلين إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري الأبطال. مما يصعب اللقاء على كلا الطرفين، في ظل سعيهما نحو حصد النقاط الثلاثة كاملة دون التفريط في أي منها.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في نفس موعد خمسة مباريات أخرى تقام في هذا اليوم. لهذا نجد أن موعد مباراة ليفربول واسي ميلان في دوري أبطال أوروبا سوف يكون في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة السعودية، والذي من المنتظر أن يحظى هذا اللقاء باهتمام كبير من عشاق النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف فريق ليفربول.

موعد مباراة أنتر ميلان وريال مدريد في دوري الأبطال 

وفي نفس توقيت مباراة ليفربول واسي ميلان. تقام مباراة أخرى من العيار الثقيل تجمع بين فريق انتر ميلان والفريق الملكي ريال مدريد على أرضية ملعب سان سيرو. حيث يتنافس الفريقان في المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها فريقي شيريف تيراسبول المولدوفي وشاختار دونيتسك الأوكراني، وعلى الرغم من  أن الأنتر والريال هما المرشحان للتأهل من هذه المجموعة. إلا أن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة بهذه الأهمية يشكل فارقاً لكلا الفريقين.

خاصة أن الأنتر صاحب الإنجاز في العام الماضي. بعد تحقيقه لقب الدوري الإيطالي الممتاز في الموسم السابق. يسعى إلى الاستمرار في ذلك ومحاولة العودة مرة جديدة إلى منصات التتويج القارية، والذي يبدأ من هذا الدور. الذي يؤهل مباشرة إلى دور ال16. إلا أن الميرينجي لن يكون منافساً سهلاً في هذا اللقاء. خاصة بعد تغب الفريق الملكي عن منصة التتويج بهذه البطولة منذ موسم 2018. هذا ومن المقرر أن يكون موعد مباراة أنتر ميلان وريال مدريد هو الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مباريات دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022

معروف أن القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 الحاصلة على حقوق بث جميع المباريات في هذه البطولة، هي مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، بالتحديد على قنوات beIN Premium HD المتخصصة في إذاعة مباريات دوري الأبطال منذ الموسم السابق.

تعرف معنا على: نتيجة قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إغلاق