مدافع نابولي: ليفربول لن يخرج بالثلاث نقاط من ملعب “سان باولو”

مدافع نابولي: ليفربول لن يخرج بالثلاث نقاط من ملعب “سان باولو”

صرح الألباني “السيد هساى”، لاعب نابولى الإيطالى، لوكالة الأنباء الفرنسية،”فرانس برس”، أن مهمة ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فى الخروج من ملعب “سان باولو” بالنقاط الثلاث لن تكون سهلة.

وأضاف “هساى”، لدينا مباراة صعبة أمام ليفربول علينا أن نقدم خلالها أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، وما حدث فى الموسم الماضى كان أمراً مؤسفاً، لعبنا ضد ليفربول وأظهرنا أننا كنا أقوى منهم .

وأتابع لاعب نابولى، “فى مثل هذه المباريات عليك فقط أن تكون هادئاً، وكما الحال فى كل المباريات، أن نلعب بأسلوبنا بعدها سنرى ما سيحدث، أعتقد أن نقطة القوة الرئيسية لنابولى هى طريقة لعبه، يجب أن نتمتع بالثبات والتفكير بأننا نابولى وبإمكاننا التنافس مع جميع الفرق الأخرى فى العالم”.

وأشاد “هساى” بفريق ليفربول قائلا:ـ ليفربول فريق رائع، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين مثل محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، لكن من جهتنا لا يجب أن ننسى من نحن، وأنه فى الموسم الماضى هزمنا هذا الفريق الذى فاز بلقب دوري ابطال اوروبا”.

ومن المقرر أن يلتقى فريق نابولى مع ليفربول فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

والجدير بالذكر أن الريدز واجه نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال أوروبا، وتمكن نابولى من تحقيق الفوز فى المباراة التى أقيمت بملعب “سان باولو”، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التى أقيمت بملعب “آنفيلد”، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

إغلاق