ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم نهائي دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم نهائي دوري أبطال أوروبا

شاهد ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم عبر موقعنا كورة أون، ملخص نهائي دوري أبطال أوروبا، مخلص نهائي لشبونة 2020.

توج نادي بايرن ميونخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا الآن بعد الفوز على فريق باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف 1-0.

إقيمت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

 

شهدت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الكثير من الفرص أبرزها فرصة ليفاندوفسكي وتصدي القائم لها خلال الشوط الأول.

كذلك فرص نيمار دا سيلفا وكيليان امبابي وتألق الحارس مانويل نوير وحفاظه على شباكه نظيفة خلال أحداث المباراة اليوم، مانويل نوير يعتبر من أفضل لاعبي فريق بايرن ميونخ خلال مباراة اليوم ضد باريس سان جيرمان.

شارك البديل تشوبو موتينج بديلاً للاعب أنخيل دي ماريا وأهدر تشوبو فرصة هدف محقق قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة كادت أن تكون هدف التعادل ولكن تمر بدون خطورة على مرمى مانويل نوير.

ملخص نهائي دوري أبطال أوروبا

 

نجح نادي بايرن ميونخ في تحقيق اللقب الأوروبي السادس في تاريخه، يمتلك نادي بايرن ميونخ الآن ستة ألقاب دوري أبطال أوروبا في دولاب بطولاته.

فشل نادي باريس سان جيرمان والمدير الفني توماس توخيل في تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي رغم المحاولات فأن المباراة كانت متكافئة للغاية.

إغلاق