منصور بن زايد آل نهيان يزف بشرى لجماهير السيتي

منصور بن زايد آل نهيان يزف بشرى لجماهير السيتي

أعلن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة بالإمارات، ومالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تحمل مصاريف سفر بعثة النادي الرسمية والمشجعين، إلى مدينة بورتو البرتغالية من أجل المشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي، يوم 29 مايو بمدينة بورتو البرتغالية، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وجاء في البيان أن الآلاف من جماهير مانشستر سيتي الذين سيشاهدون المباراة النهائية سيستفيدون من هذه المبادرة، التي تهدف في الأساس إلى تخفيف الحمل المادي عليهم بسبب الظروف الإقتصادية المتدهوره الناتجه عن فيروس كورونا المستجد.

وأكمل البيان: “بسبب شعور الشيخ منصور بن زايد بمدى تأثير الوباء على جميع مشجعي مانشستر سيتي، قرر تخفيف الحمل المادي على المشجعين “.

وأضاف البيان” وفقا للاجراءات اللازمه بسبب فيروس كورونا، سيتوجب على غالبية المشجعين إتمام جميع الإجراءات في غضون 24 ساعة.

وأشاد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بأداء فريق مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا، عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم كل الظروف الصعبة التي شاهدها الفريق.

وحيث صرح”لقد خاض بيب والفريق موسما رائعا، ووصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عام شهد العديد من العقبات يعد لحظة تاريخية للنادي”.

وأتم “لذا يجب أن تتاح الفرصة لغالبية المشجعين لحضور هذه المباراة، خاصة أولئك الذين وقفوا بجانب مانشستر سيتي خلال الأوقات الجميلة والصعبه لسنوات عديدة”.

اقرأ أيضا:

مانشستر سيتي يدخل التاريخ بتحقيق إنجاز جديد 

إغلاق