موعد مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .. يستضيف نادي برشلونة الإسباني غريمه القوى بنفيكا البرتغالي؛ على ملعبه الكامب نو، وفي وسط جمهوره العريق. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة. ومُحاولة الاقتراب من حسم المركز الثاني، والصعود إلى دور الـ 16.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

في مباراة نارية من العيار الثقيل؛ يحل نادي بنفيكا البرتغالي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى برشلونة الإسباني. في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ومن ثم، يضمن التأهل بصورة كبيرة إلى دور الـ 16 القادم.

بالإضافة إلى رغبة كلاً منهما؛ للظهور بمستوى جيد، وراضى للجمهور؛ وخاصةً؛ بعد تقديمهم مستوى سيء في معظم الجوالات السابقة. ويُعتبر هذا اللقاء؛ بمثابة أهم لقاءات هذه الجولة. ولذلك، يرغب الكثير منا حالياً في التعرف على الموعد الرسمي؛ لانطلاق هذا اللقاء.  والذي سيبدأ يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا

توقيت انطلاق مباراة برشلونة وبنفيكا 

سوف نكون على موعد مباراة مصيرية، تَجمع بين كلاً من برشلونة وبنفيكا. ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد التوقيت الرسمي؛ لبدء هذا اللقاء؛ لينطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ترتيب برشلونة في المجموعة قبل بدء اللقاء

في مفاجأة من العيار الثقيل، تَعثر النادي الكتالوني في معظم اللقاءات السابقة. حيث تَعرض للهزيمة في مباراتين، وفَقد ستة نقاط هامة في مشواره في البطولة. ويحتاج إلى تأمين نفسه؛ بثلاثة نقاط جديدة. ليضمن تواجده على المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، والوصول إلى النقطة التاسعة. لتقليص الفارق بينه وبين بايرن ميونخ إلى ثلاثة نقاط؛ في حالة تعرض الفريق البافاري للهزيمة في لقاء الجولة الخامسة.

بالإضافة إلى رغبته الشديدة في تَعثر النادي الألماني؛ ليتمكن من المنافسة على صدارة المجموعة؛ بعد انتهاء الستة مواجهات الخاصة بدور المجموعة. في حالة نجاحه من تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين له في المجموعة، فضلاً عن سعيه؛ للظهور بمستوى جيد. بدلاً من المستوى السيء الذي قَدمه طوال المباريات السابقة.

أما في حالة تعادله في هذا اللقاء، فإنه يحتاج إلى تحقيق الانتصار في آخر لقاء؛ ليضمن التأهل إلى دور الـ 16. وإذا تَعرض للهزيمة، سوف يهبط إلى المرتبة الثالثة في المجموعة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه البرتغالي. وفي هذه الحالة، يحتاج إلى الفوز في اللقاء القادم، وتعادل أو هزيمة بنفيكا؛ ليضمن الصعود.

ترتيب بنفيكا في المجموعة قبل انطلاق المباراة

نَجح بنفيكا البرتغالي في حصد أربعة نقاط؛ من خلال أربعة جوالات. حيث، حَقق الفوز في لقاء، وتَعادل في لقاء آخر. وتَعرض للهزيمة في لقاءين، ويسعى في هذا اللقاء؛ للوصول إلى النقطة السابعة. وضمان الصعود إلى وصافة المجموعة؛ بدلاً من المرتبة الثالثة؛ المُتواجد عليها في الوقت الراهن.

وخاصةً؛ أن هذه المباراة تُعد بمثابة آخر أمل له؛ للصعود إلى الدور القادم. وفي حالة، خسارته، سوف يودع البطولة نهائياً من دور الـ 32. ويحتاج إلى التعادل في أسوأ الأحوال في هذه المواجهة، وتحقيق الانتصار في اللقاء القادم. وهزيمة غريمه النادي الكتالوني في اللقاء الأخير من عمر المجموعات؛ ليضمن الصعود؛ كـ مركز ثاني، وهو يمتلك ثماني نقاط كاملة.

وعلى أية حال؛ فإنه سوف يُحاول ضمان التأهل بصورة كبيرة من هذا اللقاء؛ عن طريق تحقيق الفوز. والوصول إلى النقطة رقم 7؛ ليتفوق في هذه الحالة على برشلونة؛ بفارق نقطة واحدة فقط. ومن ثم؛ يحسم اللقاء الأخير؛ المُتأهل رسمياً إلى دور الـ 16.

ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

بعد مرور أربعة جوالات كاملة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. والتي أَسفرت عن وقوع برشلونة مع بنفيكا، وبايرن ميونخ، ودينامو كييف في مجموعة واحدة. وهي المجموعة الخامسة. تَمكن الفريق البافاري؛ من التواجد؛ منفرداً على الصدارة؛ بعد أن حَقق أربعة انتصارات متتالية.

ويمتلك 12 نقطة؛ بفارق ستة نقاط عن النادي الكتالوني. الذي يقع حالياً في الوصافة؛ برصيد ستة نقاط فقط. كما جاء بنفيكا في المرتبة الثالثة؛ برصيد أربعة نقاط. ووقع دينامو كييف في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من خلال تعادل وحيد. وتُحاول الأندية الثلاثة الأولى الصعود إلى دور الـ 16؛ من خلال هذه الجولة. وجاء ترتيب المجموعة بالتفصيل؛ كالآتي.

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري الأبطال

تاريخ لقاءات برشلونة وبنفيكا في جميع البطولات

يرجع تاريخ لقاءات برشلونة وبنفيكا من قبل في جميع البطولات إلى خمسة لقاءات كاملة. نَجح النادي الكتالوني في تحقيق الانتصار في مواجهتين، بينما، تَلقى الهزيمة في مواجهة واحدة. وخَيم التعادل على الثنائي في مباراتين، حَققت البرسا أكبر انتصار على غريمها؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. بينما، فَازت بنفيكا؛ بأكبر نتيجة؛ وهي 3/0.

نتيجة لقاء الذهاب بين برشلونة وبنفيكا

في مفاجأة من العيار الثقيل، تَلقت برشلونة هزيمة فادحة في مباراة الذهاب. التي جَمعت بينها وبين بنفيكا؛ ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. حيث انتهت المواجهة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد؛ لصالح الفريق البرتغالي.

وكان هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره. ونَجح فيه في تحقيق الانتصار الوحيد له في البطولة؛ حتى هذه اللحظة، واقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبنفيكا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. من بينهم لقاءات دور المجموعات، والتي سوف تشهد مواجهة نارية، سوف تجمع بين كلاً من برشلونة وبنفيكا.

وأَعلنت عن نقلها؛ فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. كما، نود إعلامكم، بأنكم يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بالكامل؛ عبر موقعنا كورة أون؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبنفيكا

يمكنكم مشاهدة اللقاء المصيري، الذي سيجمع بين النادي الكتالوني والنسور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ إليكم التردد الجديد الخاص بها:

  1. التردد: 11013.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التشكيل المُتوقع لبرشلونة في مواجهة بنفيكا

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على التشكيل المُتوقع لبرشلونة في مواجهة بنفيكا. ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تخوضه؛ تحت قيادة المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز.

والذي سوف يعتمد على باقة من اللاعبين الكبار، الذين بإمكانهم تقديم مستوى جيد. والعمل على تحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُرجح أن يبدأ بتشكيلة؛ مكونة من 4،3،3، وسوف تكون كالآتي:

  • في حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: إريك غارسيا، كليمو لينجلية، جوردي ألبا، أوسكار جارسيا.
  • وسط الملعب: بوسكيتس، فرينكي دي يونغ، نيكو غونزاليس.
  • يقود الهجوم: جافي، أنسو فاتي، ممفيس ديباي.

مُعلق مباراة برشلونة وبنفيكا

حَرصت مجموعة قنوات بي إن سبورتس على إسناد المباريات الهامة إلى مجموعة من المُعلقين المتميزين. وتم اختيار المصري على محمد على؛ مُعلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء الناري، الذي سيجمع بين برشلونة وبنفيكا.

مُعلق مباراة برشلونة وبنفيكا

إغلاق