نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 1-10-2019

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 1-10-2019

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره جالطة سراي التركي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح ماورو إيكاردي في تسجيل الهدف الوحيد لباريس سان جيرمان في اللقاء بالدقيقة 52 من عمر المباراة.

باريس بهذا الفوز استطاع أن يرفع رصيده إلى النقطة السادسة في الصدارة، محققا العلامة الكاملة فيما ظل جالطة سراي بالمركز الثالث بنقطة وحيدة، ويحتل ريال مدريد المركز الأخير بنقطة، فيما يأتي كلوب بروج في المركز الثاني بعدما حصد نقطتين.

وفي مباراة أخرى، استطاع يوفنتوس أن يكتسح بايرن ليفركوزن بثلاثية نظيفة، حيث افتتح هيجواين الأهداف بالدقيقة 17، قبل أن يضيف فيردريكو الهدف الثاني بالدقيقة 62، واختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأهداف بالدقيقة 88 من عمر المباراة.

في المجموعة ذاتها، فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على نظيره لوكوموتيف موسكو بهدفين دون رد، حيث سجل توماس بارتي وفيليكس أهداف الفريق الإسباني.

وأصبح يوفنتوس في الصدارة برصيد 4 نقاط فيما احتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني بنفس الرصيد، ويأتي لوكوموتيف بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط فيما يحتل بايرن ليفركوزن المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

في مجموعة أخرى، فاز شاختار على أتالانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب مانشستر سيتي على دينامو زغرب بهدف دون رد.

أصبح السيتي في الصدارة برصيد 6 نقاط فيما يأتي دينامو بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم شاختار برصيد 3 نقاط وأخيرا أتلانتا بلا نقاط.

وفي مفاجأة كبرى حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على توتنهام الإنجليزي بنتيجة 7-2، فيما فاز النجم الأحمر على أولمبياكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إغلاق