الأهلي يتواصل مع الاتحاد الإفريقي لبحث الترتيبات الخاصة ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

الأهلي يتواصل مع الاتحاد الإفريقي لبحث الترتيبات الخاصة ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

كتب: محمد علي

حرص رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الاهلي ومدير بطولة إفريقيا للكرة الطائرة “سيدات” التي ينظمها النادي على التواصل خلال الساعات الماضية مع مسئولي الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة ، للترتيب لإقامة الإجتماع الفني الخاص بالبطولة والتي يستضيفها القلعة الحمراء خلال هذا الشهر.

وحرص عبدالقادر على التنسيق مع الدكتور عمرو علواني رئيس الإتحاد الأفريقي لوضع اللمسات الأخيرة على تجهيزات الاجتماع الفني وقرعة البطولة، المقرر اقامتهما ظهر الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

 

وتقام بطولة إفريقيا للكرة الطائرة “سيدات” على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي خلال الفترة من 14 الى 25 مارس الجاري ، ويسعى الفريق الى الفوز باللقب الذي توج به في الموسم الماضي.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة “سيدات” بالنادي الأهلي على متابعة آخر التجهيزات في صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وذلك استعدادا لاستضافة مباريات البطولة التي تقام خلال الفترة من 14 الى 26 مارس الجاري.

وتم الانتهاء من تجهيز صالة الشهداء وتقسيمها الى أكثر من ملعب للمباريات والتدريبات، وتزويدها بمدرجات متحركة لاستيعاب أعضاء النادي والأجهزة الفنية والبعثات المشاركة في البطولة.

وحرصت اللجنة على التأكد من جاهزية الصالتين لاستضافة التدريبات والمباريات بعد عمليات الصيانة اللازمة والتي شملت الأرضية وكشافات الإنارة والتكييف والمقاعد والبوابات ،وخدمة الإنترنت ، وتركيب الإعلانات الخاصة بالاتحاد الأفريقي.

إغلاق