لاعبة السلة معزولة في أمريكا أسبوعين

لاعبة السلة معزولة في أمريكا أسبوعين

تواجدت اللاعبة “نادين السلعاوى” لاعبة السلة المحترفة في الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً لدراستها في جامعة نورث كارولينا الأمريكية، بالإضافة إلي لعبها بجانب دراستها، وعلي الرغم من الظروف الحالية بسبب كورونا إلا أن حفل تخرج نادين سيكون يوم 8 من شهر مايو المقبل.

 

وقال “أحمد السلعاوى” شقيق اللاعبة، أن أخته معزولة في منزلها بمدة أسبوعين متواصلين، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظاً علي صحتها من هذا الوباء، وأضاف أنها لا تستطيع الخروج بأي شكل من الأشكال، بسبب تكاثر الحالات المصابة بفيروس كورونا.

وأشار السلعاوى، بأن عائلته تترقب عودة رحلات الطيران في البلاد لكي نتمكن من السفر إلي نادين بالولايات المتحدة الأمريكية، لنكون بجوارها في حفلة تخرجها، إذا أقيمت في موعدها.

جدير بالذكر أن نادين السلعاوى هي أحد لاعبات النادي الأهلي لكرة السلة للسيدات، وهي ابنة اللاعب “محمد سيد سليمان السلعاوي” احد أهم نجوم كرة السلة في الأهلي، بالإضافة إلي شقيقها أحمد السلعاوي نجم النادي الأهلي لكرة السلة، ولاعب المنتخب الوطني لكرة السلة.

وتعد نادين علي أكثر لاعبة سجلت نقاط في تاريخ الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلي تحقيق العديد من الألقاب المميزة داخل جامعتها، فقد وصلت إلي 1000 نقطة، بالإضافة أنها تعتبر أفضل وافدة فى دورى الجامعات بعد مرور عام واحد من تواجدها فى الولايات المتحدة.

إقرأ أيضاً

أراء لاعبي دوري الخليج العربي فى تعامل الإمارات مع ڤيروس كورونا

إغلاق