نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الجولة الاولى من Best of 5

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الجولة الاولى من Best of 5

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري Zamalek vs Ittihad Alex، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر مارس الجاري، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة السلة.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام  الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، ويدخل كل فريق في المباراة وهو يسعى لحطف الفوز من الأخر للتأهل للنهائي، ونتابع اللقاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة السلة، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل عبر كورة أون  مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة السلة، حيث نقدم من خلال موقع كورة أون kora on، مشاهدة جميع مباريات اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كوره مباشر مباريات اليوم مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، ننقل المباراة بين الزمالك والاتحاد السكندري بجودة عالية وأفضل صوت وصورة، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع كورة أون kora on.

مباراة : الزمالك والاتحاد السكندري
البطولة : الدوري المصري لكرة السلة
موعد المباراة: 05:00 مساء بتوقيت مصر، 6:00 بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الجولة الاولى من Best of 5
حقق الاتحاد السكندري الفوز على نظيرة الزمالك، بنتيجة 92-70، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة السلة.

إغلاق