منتخب الشاطئية يعود للقاهرة الثلاثاء

منتخب الشاطئية يعود للقاهرة الثلاثاء

تواصل القنصل المصري في السعودية مع بعثة منتخب الشاطئية هناك لابلاغهم بعودة فتح الطيران في البلاد وإمكانية سفرهم إلى القاهرة مساء الثلاثاء المقبل.

 

كان منتخب مصر للكرة الشاطئية يواجه أزمة كبيرة في العودة إلى مصر بعدما سافر إلى السعودية لمواجهة منتخبها وديًا 5 مباريات.

وطلب الجهاز الفني لمنتخب الكرة الشاطئية توفير طائرة خاصة لإعادة بعثة الفريق بعدما تقرر تعليق رحلات السفر في السعودية لتجنب انتشار فيروس كورونا.
واكتفى الجانبان المصري والسعودي بخوض مباراتين وديتين فقط بدلًا من 5 نظرًا لوجود إصابتي كورونا في صفوف منتخب مصر بجانب إصابتين في الجهاز الفني للفريق القومي.

سافر منتخب الشاطئية إلى السعودية بقائمة تضم كلًا من: محمد فوزى وعبدالعزيز صباح ومصطفى سمير ومحمد عبدالنبى ومصطفى على والحسينى طه وأحمد إسماعيل وأحمد الشحات وهيثم عاطف وحسام سلامة وحسان محمد ومصطفى أحمد وعبد الرحمن حسن ومحمود ماهر.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الكرة الشاطئية من: مصطفى لطفى “المدير الفني” وعبد الواحد السيد “مدير المنتخب” وعمر حلمى “مدرب” وأحمد أبو سريع “مدرب” وياسر عبد الخالق “مدرب حراس المرمى” والدكتور محمود رفاعى “طبيب” وعباس حسانين “أخصائى علاج طبيعي” وشريف نعيم “مسئول مهمات”.

وفاز منتخب الشاطئية على السعودية مرتين الأولى بنتيجة 8/0 والثانية 3/1.

إقرأ أيضاً

الإصابة تمنع جنش من حراسة عرين الزمالك أمام سموحة

إغلاق