نائب رئيس الأهلي ينتقد اتحاد كرة السلة

نائب رئيس الأهلي ينتقد اتحاد كرة السلة

انتقد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي موقف اتحاد كرة السلة المصري برئاسة المهندس مجدي أبوفريخه، عقب أزمة مباراة المرتبط بين المارد الأحمر والاتحاد السكندري.

 

وعقب نهاية مباراة المرتبط بين الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد على صالة هيئة قناة السويس في الإسماعيلية، أثبتت المسحات الطبية إصابة سبع لاعبين من جانب زعيم الثغر، قد شاركوا في مباراة اليوم.

وبالإضافة إلى السبع لاعبين فقد أعلن نادي الاتحاد عن إصابة عمرو أبو الخير رئيس قطاع الناشئين في النادي السكندري بفيروس كورونا أيضاً.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال العامري فاروق:” موقف غريب لاتحاد كرة السله، نتيجة التحاليل بتطلع بعد المباراه”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس السبت، عن غياب أربع لاعبين لثبوت إيجابية العينة الخاصة بهم، وهم.. محمد العدلي ومروان عاطف وإبراهيم هشام وزياد عشماوي.

وحقق النادي الأهلي الفوز اليوم على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 59-41، في اللقاء الذي أقيم على صالة هيئة قناة السويس في الإسماعيلية، ولكن قرر اتحاد السلة تأجيل مباراة الإياب والتي كانت مقرر لها يوم الثلاثاء المقبل لأجل غير مسمى بعد إصابة سبع لاعبين من جانب فريق الاتحاد.

إقرأ أيضاً

إصابة رئيس قطاع الناشئين لكرة السلة بالاتحاد بفيروس كورونا

إغلاق