جدول ترتيب دوري سوبر السلة بعد مباريات الجولة الثانية عشر

جدول ترتيب دوري سوبر السلة بعد مباريات الجولة الثانية عشر

نعرض لكم جدول ترتيب دوري سوبر السلة بعد مباريات الجولة الثانية عشرحيث لعب اليوم الزمالك مع سبورتنج  وايضا الاهلى مع سموحة والمصري الاتصالات مع الجيش و الاتحاد مع الجزيرة .

نتيجة مباراة الزمالك وسبورتنج دوري السلة

حقق فريق سلة الزمالك الفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة 76-64 وذلك في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري لكرة السلة.

وكان الزمالك خسر مباراة الأهلي الماضية بعدما اعتبره اتحاد السلة مهزوما بسبب حضور الجماهير في صالة نادي الزمالك للمباراة.

وخلال لقاء اليوم أمام سبورتنج تأخر الزمالك بنتيجة 35-34 في الشوط الأول وسط تراجع كبير من دفاع الزمالك وتفوق لهجوم سبورتنج.

ولكن خلال الشوط الثاني استعاد الزمالك توازنه ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 76-64 ليواصل الانتصارات في دوري السلة هذا الموسم.

شهدت المباراة غياب المدرب الإسباني أوجستي المدير الفني لفريق سلة الزمالك بسبب استمرار معاناته بفيروس كورونا المستجد الأمر الذي جعله لا يحضر لقاء اليوم.

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة دوري السلة

فاز فريق كرة السلة بالنادي الاهلي على نظيره سموحة بنتيجة 95-85 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري السلة في المرحلة الترتيبية.

وكان اتحاد السلة منح الاهلي الفوز على الزمالك خلال الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري بعد حضور جمهور الزمالك الأمر الذي خالف القوانين.

وخلال مباراة اليوم نجح الاهلي في إنهاء الشوط الاول لصالحه بنتيجة 54-40 حيث سيطر الاهلي على مجريات الأمور تماما على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي.

وخلال الشوط الثاني “الفترة الأولى والثانية” واصل الاهلي تفوقه ونجح بالفعل في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 95-85.

وشهدت المباراة تألق محترف الأهلي أليكس يانج الذي كان نقطة فارقة في أداء الفريق الأحمر اليوم الذي استطاع أن يحقق فوزا هاما على سموحة اليوم في دوري السلة.

وبتلك النتيجة رفع الاهلي رصيده إلى النقطة رقم 19 في المركز الرابع فيما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 14.

ترتيب دوري سوبر السلة بعد مباريات الجولة الثانية عشر

جدول ترتيب دوري سوبر السلة بعد مباريات الجولة الثانية عشر
جدول ترتيب دوري سوبر السلة بعد مباريات الجولة الثانية عشر

إغلاق