سلة الأهلي تخسر أمام مصر للتأمين في دوري السوبر

سلة الأهلي تخسر أمام مصر للتأمين في دوري السوبر

خسر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي رجال أمام نظيره مصر للتأمين ضمن منافسات الدور الأول من المرحلة الترتيبية لدوري السوبر الممتاز.

 

نتيجة مباراة الأهلي أمام مصر للتأمين

تمكن مصر للتأمين من تحقيق الفوز على النادي الأهلي بنتيجة ٧٨-٦٨ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري السوبر على صالة عبدالله الفيصل ” صالة النادي الأهلي”.

 

خسر الأهلي منذ قليل أمام مصر للتأمين في مفاجأة غير متوقعة وأداء هزيل ويعتبر هذا اللقاء هو أسوء أداء للنادي الأهلي لكرة السلة منذ بداية الموسم، فمن المتوقع أن يبحث الأهلي عن محترف جديد بدلاً من مايكل طومسون الذي منذ مجيئه لا يقدم مستوى يليق بمحترف يحمل الجنسية الأمريكية

وكان الأداء سئ من أغلب لاعبي الأهلي بوجه عام بالإضافة إلى غياب الكثيرمن لاعبي الأهلي عن هذا اللقاء : إيهاب أمين ومروان سرحان ومحمد أبو النصر للإصابة، بينما يغيب أحمد حمدي لظروف أسرية منعته من المجئ إلى مصر وبقاءه في أمريكا بجانب أسرته.

 

يحتل الأهلي بعد مباراة اليوم صدارة جدول ترتيب دوري السوبر لكرة السلة برصيد خمس نقاط من خلال الفوز في مباراتين وخسارة لقاء، بينما يحتل فريق مصر للتأمين المركز الثاني برصيد خمس نقاط من خلال الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

 

مسجلي نقاط الأهلي

 

مايكل طومسون : ١٨ نقطة

 

عمرو الجندي : ١٧ نقطة

 

سيف سمير : ٩ نقاط

 

عمرو زهران : ٦ نقاط

 

محمود وليد : ٤ نقاط

 

عمر طارق : ٣ نقاط

 

عمر عزب : نقطتين

اقرأ ايضا

موعد مباراة الزمالك لكرة السلة أمام الإتصالات في دوري السوبر

إغلاق