المباراة الثالثة نتيجة مباراة الزمالك والاتصالات دوري السوبر لكرة السلة

المباراة الثالثة نتيجة مباراة الزمالك والاتصالات دوري السوبر لكرة السلة

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتصالات El Zamalek vs ETISALAT فى منافسات دوري السوبر المصري لكرة السلة رجال مساء اليوم السبت الموافق 26 من مارس حيث يلتقي الفريقين في الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي ببطولة دورى سوبر السلة، والذى يقام بنظام best of 5.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والاتصالات

ننشر من موقع كورة اون مباراة الزمالك ضد نظيرة الاتصالات مساء اليوم في مواجهات المرحلة الثالثة من دور الثمانية في مسابقة دوري السوبر المصري لكرة السلة رجال الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ويمكنكم متابعة مباريات اليوم عبر موقعنا koraon مباشر

انتهت مباراة الجولة الأولى بفوز فريق الاتصالات على فريق الزمالك بنتيجة 80-67 وفاز الزمالك في المباراة الثانية بنتيجة 85-84 .

مشاهدة مباريات الجولة الثالثة في دوري سوبر السلة

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري سوبر السلة المصري رجال ويمكنكم الاستمتاع بمتابعة مباراة الاتصالات ضد الزمالك في منافسات الدور ربع النهائي من البطولة من خلال موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة السلة بجودة عالية فى تغطية مباشرة للقاء.

دوري سوبر السلة المصري رجال
موعد مباراة الزمالك ضد الاتصالات
توقيت الساعة 6:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 7:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 7:00 مساء بتوقيت فى الاردن
توقيت الساعة 8:00 مساء بتوقيت في الامارات

نهاية المباراة الزمالك يحقق الفوز علي فريق المصرية للإتصالات بنتيجة ٧٥/٧٣ ضمن مباريات ربع النهائي لبطولة دوري السوبر وبذلك يتقدم الفريق بالسلسلة 2/1

مسجلي النقاط
سوسا ٢٨
اسلام ٩
كيجو ٩
حاتم ٨
عزب ٧
معاذ ٧
مودي ٥
انس ٢
– الثلاثيات 3️⃣
سوسا ٣
اسلام ٢
عزب ٢
حاتم ٢
مودي ١
معاذ ١
الرميات الحرة 🏀
سوسا ١٣/١١
اسلام ٢/١
كيجو ٣/١
عزب ٢/١
معاذ ١/٠

 

إغلاق