فوز سلة الأهلي على الإتحاد السكندري من بطولة دوري المرتبط

فوز سلة الأهلي على الإتحاد السكندري من بطولة دوري المرتبط

يفوز النادي الأهلي لكرة السلة رجال على نادي الإتحاد السكندري بنتيجة ٦٨-٦٦ في نهائي دوري المرتبط ، كما فاز مرتبط سلة النادي الأهلي على مرتبط سلة الإتحاد السكندري بنتيجة ٨٤-٦٩.

 

ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

تعتبر هذه المرة الثانية على التوالي من بطولة دوري المرتبط التي فاز بها النادي الأهلي لكرة السلة رجال والمرة السابعة في تاريخ النادي.

حيث كان هناك تحد كبير لأجوستي بوش ولاعبي الأهلي من أجل الفوز بمباراة اليوم ، فأجوستي يثبت للجميع بأنه مدرب عبقري يستطيع أن يدير المبارايات الكبيرة وهو ما كان يبحث عنه النادي الأهلي.

حيث إن إدارة النادي الأهلي وفرت كل شئ من صفقات لفريق السلة من أجل الفوز بالبطولات،فتعاقدت مع الموهوب إيهاب أمين من نادي سبورتنج حيث إنه كان يلعب في دوري الجامعات في أمريكا، وتعاقدت أيضاً مع الثنائي القادمين من نادي الجزيرة عمر طارق البرج العالى صاحب الدانك والبلوكات المبهرة وعمرو الجندي الذي يتميز بالإختراق وتسجيل الثنائيات ، وأخيراً الثنائي القادمين من نادي سموحة صانع الألعاب عمر عزب ومروان سرحان الذى يلعب في مركز ٤، وأيضاً المحترف الأمريكى مايكل طمسون.

كون النادي الأهلي فريقاً قوياً لكرة السلة ليطمح للفوز بالمباريات وحصد البطولات، ولكن كان ينقصه دائماً المدرب الذي يدير المبارايات الكبيرة فوجد ضالته في المدرب العبقري الأسباني أجوستي بوش الذي يمتلك شخصية قوية قادرة على إدارة المبارايات الكبيرة وقدرته على التعامل النفسي مع لاعبي الأهلي، حيث إنه منذ قدومه إلى النادي الأهلي حصد مع فريق سلة الأهلي على بطولة منطقة القاهرة والبطولة العربية والآن يحصل على بطولة دوري المرتبط.

إحصائيات رجال الأهلي لكرة السلة رجال

طمسون : ١٩ نقطة
عمرو زهران : ١٣ نقطة
أحمد حمدي : ١٠ نقاط
إيهاب أمين : ٧ نقاط
عمرو الجندى : ٧ نقاط
عمر طارق : ٦ نقاط
أحمد مهيب : ٣ نقاط
سيف سمير : نقطتين
عمر عزب : نقطتين

بطولات دوري المرتبط

الاتحاد السكندري ٨ ألقاب : ٢٠٠٧-٢٠٠٨ ، ٢٠٠٨-٢٠٠٩ ،٢٠٠٩-٢٠١٠ ،٢٠١٠-٢٠١١ ،٢٠١١-٢٠١٢ ، ٢٠١٤-٢٠١٥ ،٢٠١٥-٢٠١٦ ،٢٠١٩_٢٠٢٠

النادي الأهلي ٧ ألقاب : ٢٠٠٥-٢٠٠٦ ،٢٠٠٦-٢٠٠٧ ، ٢٠١٦-٢٠١٧ ،٢٠١٧-٢٠١٨ ،٢٠١٨-٢٠١٩ ، ٢٠٢٠-٢٠٢١ ، ٢٠٢١-٢٠٢٢

نادي سبورتينج لقبين : ٢٠١٢-٢٠١٣ ،٢٠١٣-٢٠١٤

الجميع الآن من جماهير الأهلي تضع أمال كبيرة على لاعبي الأهلي والمدير الفني أجوستي بوش للفوز بالمباريات القادمة في بطولة الدوري وكأس مصر اللاتان يعتبران الأكثر أهمية .

إقرأ أيضًا:

الزمالك يمدد عقد عبدالله جمعة حتى موسم 2025

إغلاق