موعد مباراة الزمالك وفاب الكاميروني بطولة أفريقيا لكرة السلة

موعد مباراة الزمالك وفاب الكاميروني بطولة أفريقيا لكرة السلة

يستعرض “كورة أون” موعد مباراة الزمالك وفاب الكاميروني في بطولة أفريقيا لكرة السلة والمقامة خلال تلك الفترة في مصر على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر حيث يقدم الزمالك مستوى فني مميزا للغاية في تلك البطولة واستطاع الفوز في 4 مباريات من أصل 4 ليضمن الصعود بالفعل إلى نهائيات البطولة المقرر إقامتها في رواندا خلال شهر مايو المقبل حيث يرغب الزمالك في حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي من أجل التأهل إلى كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في بطولة أفريقيا لكرة السلة

الزمالك سيواجه نظيره فاب الكاميروني، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 19 إبريل الجاري، ضمن منافسات ختام دور المجموعات من بطولة أفريقيا لكرة السلة وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساء بتوقيت مصر على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، والصالة التي شهدت على مستوى فني مميز للزمالك خلال مباريات البطولة الأفريقية لكرة السلة المقامة في مصر حاليا.

الزمالك إذا حقق الفوز يضمن الصعود كمتصدر لجدول ترتيب المجموعة ويصعد إلى النهائيات التي ستقام في رواندا خلال شهر مايو المقبل، وتنقل مباراة الزمالك وفاب الكاميروني على قناة أون تايم سبورتس 3 الناقلة بشكل حصري لمنافسات البطولة في مصر.

موعد مباراة الزمالك وفاب الكاميروني

ويتواجد فريق سلة الزمالك في مجموعة النيل ببطولة أفريقيا لكرة السلة والتي يتواجد فيها بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وتاون تايجرز الجنوب أفريقي وفوكاش الكونغولي.

الزمالك يحتل المركز الأول في مجموعته حاليا بعد ظهور مميز خلال المباريات لاماضية وكان الزمالك افتتح مشواره في البطولة بالفوز على كوبرا سبورت بطل جنوب السودان ثم الفوز على فريق كيب تاون تايجرز الجنوب أفريقي ثم الفوز على بترو دي لواندا ثم تخطي فوكاش الكونغولي في المباراة الرابعة.

وحضر محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور مباراة الزمالك في كرة السلة ضد بترو لواندا الأنجولي وظهر الزمالك بشكل مميز للغاية في تلك المباراة بدعم كبير من جماهيره التي حضرت في صالة حسن مصطفى.

اقرأ أيضا..

أبرز إحصائيات لاعبي الزمالك امام فوكاش الكونغولي فى بطولة إفريقيا للسلة

إغلاق