موعد مباراة الزمالك و الاتحاد فى نصف نهائي دورى سوبر السلة

موعد مباراة الزمالك و الاتحاد فى نصف نهائي دورى سوبر السلة

يلتقى فريق الزمالك لكرة السلة رجال، مع نظيره الاتحاد في أولى مواجهات الدور نصف النهائى من بطولة دورى سوبر كرة السلة رجال ، والتى تقام فى الفترة من 22 إلى 30 أبريل الجارى بنظام BEST OF 5 .

ويدخل الفريق الاول للكرة السلة بنادى الزمالك المباراة وهو يرغب فى الفوز وحسم سلسلة مباريات النصف النهائي لصالحه من أجل الوصل لنهائى البطولة والاستمرار فى العروض القوية التى يقدمها الفريق هذا الموسم.

فيما يرغب فريق الاتحاد السكندري،  في تحقيق الفوز خلال مبارايات سلسلة بيست أوف فايف والصعود للنهائي على حساب بطل افريقيا رغم قوة منافسه هذا الموسم.

مشوار الفريقين لدور نصف النهائى :  

نجح فريق الزمالك فى الوصول الى المباراة النهائية بعد الفوز على نظيره المصرية للاتصالات في مباريات دور ربع النهائي.

كما وصل الاتحاد السكندرى الى الدور نصف نهائي عقب تفوقه على فريق سموحة بربع النهائي لدورى سوبر السلة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد بدورى سوبر السلة :  

يلتقى فريق الزمالك والاتحاد اليوم الجمعة الموافق 22 أبريل الجاري، بالمباراة الأولى من سلسلة دور نصف نهائي سوبر السلة، وتقام على صالة برج العرب بالاسكندرية، فى تمام التاسعة مساء.

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن نقل قناة On time sports اللقاء الاول بين فريقى الاتحاد والزمالك بنصف نهائي دورى سوبر السلة المصرى موسم 2021-2022.

يذكر أن مباريات الدور نصف النهائى من بطولة دورى سوبر كرة السلة رجال ، تقام بنظام البيست أوف 5 وتبدأ من 22 إلى 30 أبريل الجارى، على أن يصعد إلى النهائي الفريق الذي سيحقق الفوز في ثلاث مباريات.

أقرا ايضا:

موعد مباراة الزمالك و الأهلي فى نهائي كأس مصر للكرة طائرة والقنوات الناقلة

إغلاق