موعد مباراة تونس والرأس الأخضر في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة السلة

موعد مباراة تونس والرأس الأخضر في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة السلة

نجح المنتخب التونسي الأول لكرة السلة في التأهل لدور نصف النهائي ببطولة أمم إفريقيا لكرة السلة ” أفروباسكت “، بعدما تغلب على منتخب جنوب السودان في دور ربع النهائي بنتيجة 80-65، ليلحق بكلا من ” ساحل العاج، السنغال، الرأس الأخضر ” في المربع الذهبي.

موعد مباراة تونس والرأس الأخضر

وتصطدم تونس بمنتخب الرأس الأخضر مساء غداً السبت الموافق 4 سبتمبر، علي ملعب كيجالي أرينا برواندا، وذلك ضمن منافسات دور قبل النهائي.

وكان منتخب الرأس الأخضر قد تأهل لدور نصف النهائي ومواجهة حامل اللقب المنتخب التونسي، بعدما تغلب على منتخب أوغندا في دور الثمانية بنتيجة 78-71.

توقيت مباراة تونس والرأس الأخضر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس والرأس الأخضر بنصف نهائي أمم إفريقيا لكرة السلة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السادسة بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية.

طموحات تونس في بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

يرغب نسور قرطاج في تحقيق الفوز على الرأس الأخضر والتأهل للمباراة النهائية، واستكمال رحلة الدفاع عن اللقب.

وكانت تونس قد توجت بالنسخة الماضية من بطولة الأفرو باسكت علي حساب السنغال، لتحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخها.

موعد مواجهة نصف النهائي الآخر ببطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

وفي لقاء نصف النهائي الآخر، يلتقي منتخب السنغال بنظيره منتخب كوت ديفوار، يوم السبت المقبل الموافق 4 سبتمبر،. وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر.

والجدير بالذكر أن منتخب أنجولا هو الأكثر تتويجاً باللقب القاري برصيد 11 مرة، وتأتي مصر والسنغال في المركز الثاني برصيد 5 مرات.

مشاهدة مباراة تونس والرأس الأخضر بث مباشر

إغلاق