هزيمة سلة الأهلي من الإتحاد السكندري في ذهاب الدور النهائي من دوري المرتبط

هزيمة سلة الأهلي من الإتحاد السكندري في ذهاب الدور النهائي من دوري المرتبط

يفوز نادي الإتحاد السكندري لكرة السلة رجال على النادي الأهلي بنتيجة ٨٣-٧٧ في إطار ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري المرتبط.

 

نتيجة مرتبط الأهلي أمام الاتحاد

على الجانب الآخر، فقد فاز مرتبط النادي الأهلي لكرة السلة على مرتبط نادي الإتحاد السكندري بنتيجة ٨٣-٥٩ في أولى مباريات الدور النهائي.

استطاع مرتبط سلة النادي الأهلي أن يحقق سلسلة إنتصارات متتالية ب ٨٧ انتصار بدون هزيمة.

موعد مباراة رجال سلة الأهلي والإتحاد السكندري

يلعب النادي الأهلي لكرة السلة رجال مع فريق نادي الإتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءًا في إياب الدور النهائي من بطولة دوري المرتبط.

علي الجانب الآخر يلعب مرتبط السلة للنادي الاهلي مرتبط نادي الإتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا في إياب الدور النهائي من بطولة دوري المرتبط.

المدير الفني الأسباني أجوستي بوش وقيادته للأهلي

تعبر هذه الهزيمة الأولى للمدرب الأسباني أجوستي بوش منذ قدومه إلى النادي الأهلي ، حيث خاض ٢٣ مباراة فاستطاع أن يحقق الفوز في ال٢٣ مباراة ، لعب في بطولة منطقة القاهرة ٥ مبارايات حقق الفوز في ال٥ مبارايات ،ولعب في البطولة العربية ٦مبارايات حقق الفوز في ال٦ مبارايات وخاض في البطولة الحالية لدوري المرتبط ١٢ مباراة حقق الفوز في ال١٢ مبارة .

رغم هزيمة الأهلي من الإتحاد السكندري.. الجماهير تدعم

مازالت جماهير النادى الأهلي تثق في قدرة المدير الفني الأسباني أجوستي بوش ولاعبي الأهلي على تعويض خسارة اليوم من الإتحاد السكندري.

خسر النادي الأهلي في مباراة اليوم جهود اللاعبان محمد أبو النصر وهو مدافع باسكت قوي جداً واللاعب إيهاب أمين فهو لاعب بشكل كبير بالنسبة لفريق النادي الأهلي ويشكل قوة ضاربة في كيفية الشوتنج علي سلة الخصم ويتميز بقدرته علي الدفاع أيضا ، فاللاعبان يسعي جاهدين للحاق بمباراة الإياب من أجل مساعدة الفريق وتحقيق الفوز على نادي الإتحاد السكندري.

ومن المقرر أن تقام المباراة القادمة في إياب الدور النهائي من بطولة دوري المرتبط على صالة الدكتور حسن مصطفى، وفي حالة اللجوء إلى مباراة فاصلة سوف تقام يوم الخميس المقبل ١٨ نوفمبر .

إقرأ ايضًا:

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك

إغلاق