أجيري: المنتخب على اتم الاستعداد لمواجهة الكونغو ولا قلق من التجانس بين اللاعبين

أجيري: المنتخب على اتم الاستعداد لمواجهة الكونغو ولا قلق من التجانس بين اللاعبين

كتب: ابراهيم احمد

اعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم جاهزية المنتخب واستعداده التام لمواجهة منتخب الكونغو مشيرا الى ان كل اللاعبين لا يعانون من اي مشكلة بدنية قبل المباراة المنتظرة.

ومؤكدا على قوة المنتخب المنافس تبعا الى التحليل الفني مضيفا ان اللاعبين شاهدوا عدة مباريات للفريق بالاضافة الى عقد جلسة أخرى اليوم للمشاهدة.

 

بينما كشف “أجيري ” عن هدف المنتخب الحصول على الثلاث نقاط وحسم التأهل مؤكدا على عدم وجود اي قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين على ان يؤدي الفريق مباريات قوية بالتزامن مع العمل ككتلة واحدة .

مضيفا ان مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة جدا وقال “كنتب اقوع مبارة جيدة من منتخب الكونغو تبعا الى ظهور منتخب مصر بالشكل الامثل و الأفضل أمام زيمبابوي والفريقان ومصر تبحث عن التأهل ولكن يحتاج الكونغو لتلك المباراة املا في إعادة فرصة التأهل مرة اخرى .

وذكر ايضا اللاعب عمرو وردة بعد ازمتة الاخيرة مع احدى المشجعات مشيرا الى انه لاعب من بين 23 لاعب اما الأمور السلوكية بين اعضاء الفريق ممتازة تماما.

مشددا عل ان اللاعب محمد صلاح لاعب جيد ويعمل بروح الفريق كما سجلنا 17 هدفا على المرمى الآخر، والسنغال فقط أكثر منا برصيد 20 تصويبة ونحن في المركز الثاني وهدفي الوصول إلى ٢٥ تصويبة مستقبلا، كما يخوض حجازي مباراة الكونغو مستخدما واقي للأنف.

إغلاق