أمم إفريقيا.. نحس النهائيات يطارد ماني ورفاقه قبل صدام الفراعنة

أمم إفريقيا.. نحس النهائيات يطارد ماني ورفاقه قبل صدام الفراعنة

يستعد منتخبنا الوطني المصري، لمواجهة نظيره السنغالي، مساء غدت الأحد، ضمن منافسات نهائي كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

 

ويطمح المنتخب الوطني، بقيادة قائده محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز أمام أسود التيرنجا، والظفر باللقب القاري الثامن في تاريخ الفراعنة، وتكليل جهودهم المتميزة خلال مجريات البطولة الإفريقية.

في المقابل يسعى أسود التيرنجا، بقيادة مدربهم أليو سيسيه، إلى الفوز بكأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخهم، وفك عقدة النحس التي ضربت السنغال طوال تاريخهم الكروي.

وفشل منتخب السنغال، في تحقيق الفوز بكأس أمم إفريقيا بمناسبتين سابقتين، المرة الأولى كانت موسم 2002 في النسخة رقم 23 من الكان، وخسارة اللقب أمام المنتخب الكاميروني، الذي حسم ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 3/2، في مواجهة حسم التعادل السلبي وقتها الأصلي.

وفي عام 2019، خسر أسود التيرنجا، لقب كأس الأمم الإفريقية، أمام المنتخب الجزائري، في البطولة التي احتضنتها الأراضي المصرية، ليفشل منتخب السنغال، في فك عقدة النحس بالمباراة النهائية.

يذكر أن السنغال، لم تحقق أي لقب كروي سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات بمختلف الأعمار السنية، الأمر الذي يضع ماني ورفاقه في مأزق قبل نهائي الكاميرون أمام الفراعنة.

أقرأ أيضًا
لـ أيفون واندرويد .. خطوات ورابط تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية الناقل لـ مباراة الأهلي ومونتيري كأس العالم للأندية 2022

إغلاق