أوكا يكشف كواليس خسارة مصر أمام السنغال في أخر مباريات التصفيات

أوكا يكشف  كواليس خسارة مصر أمام السنغال في أخر مباريات التصفيات

كشف أحمد سعيد أوكا، مدافع منتخبنا الوطني السابق، كواليس خسارة الفراعنة أمام منتخب السنغال، في آخر مواجهتين بينهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المغرب 2015.

 

أوكا: السنغال تمثل ذكرى سيئة لمنتخب مصر

وقال أوكا في تصريحاته منتخب السنغال يمثل ذكرى سيئة لمنتخب مصر، خاصة وأن آخر مواجهتين خسرنا في تصفيات أمم إفريقيا، في الذهاب بثنائية نظيفة، والإياب بهدف دون رد على ستاد القاهرة”.

تابع:” قوام منتخب السنغال حينها كان مختلف عن الوقت الحالي، ولاعبوه كانوا صغار في السن، خاصة وأن ساديو ماني، شارك حينها وسجل هدفا في مرمانا، لكنه كان في سن صغير، مثله مثل محمد صلاح، وعمرو جمال، اللذان كانا يقودان تشكيل الفراعنة في ذلك الوقت”.

أكمل مدافع الفراعنة السابق حديثه:” لم نكن نتوقع الخسارة أمام السنغال وبالتحديد في مباراة الإياب، خاصة وأننا كنا خاسرين في الذهاب بثنائية، وتعاهدنا على الرد والفوز، وشوقي غريب المدير الفني في ذلك الوقت عقد جلسة معنا لنسيان مباراة الذهاب، والاجتهاد في مباراة الإياب ولكن أتت النتيجة خلاف ذلك”.

أردف:” لم أكن أتمنى مواجهة السنغال في تصفيات المونديال، وكنت أفضل مواجهة تونس، خاصة وأنه منافسته ستكون أقل صعوبة من صدام أسود التيرنجا”.

أتم مدرب فيوتشر حديثه قائلا:” الظروف الأن مختلفة عن السابق، وقادرون على تخطي السنغال والتأهل إلى كأس العالم“.

يذكر أن أحمد سعيد أوكا، كان ضمن التشكيلة الأساسية، للمنتخب الوطني، الذي خاض آخر صدام أمام السنغال، تحت قيادة شوقي غريب، في تصفيات أمم إفريقيا المغرب 2015.

إقرأ أيضًا:

بعد 3 جولات.. إنبي أكثر من تحصل على ركلات ترجيح في كأس الرابطة

إغلاق