الإسماعيلي يخسر من القطن بهدفين ويتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

الإسماعيلي يخسر من القطن بهدفين ويتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الإسماعيلي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا رغم هزيمته من القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف، في إياب دور الـ32 من المسابقة.

 

واستفاد الإسماعيلي من الفوز ذهابا على ملعبه ووسط جماهيره 2-0، لتصبح النتيجة الإجمالية 3-2 لصالح الدراويش ويصعد الفريق إلى دور المجموعات.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة الرابعة، بعدما عركل حارس القطن مهاجم الدراويش، ليقوم باهر المحمدي بتسديدها ويسجل أول أهداف الإسماعيلي في اللقاء وتصبح النتيجة هدف مقابل لاشئ لصالح الإسماعيلي.

 

القطن بدأ في الهجوم بحثا عن التعادل، وكان قريبا للغاية لولا تألق فوزي حارس مرمى فريق الإسماعيلي الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة على مرمى الدراويش فضلا عن تعاطف القائم مع الفريق المصري.

 

وفي الدقيقة 43 وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين نجح ماداوي لاعب القطن في إحراز هدف التعادل، بعدما ارتدت الكرة من حارس الإسماعيلي ليسددها نجم القطن الكاميروني وتسكن الشباك وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

في الشوط الثاني بدأ فريق القطن يعتمد على الهجوم الكاسح، لينجح بالفعل الفريق الكاميروني في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 65، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، لصالح ميموزا لاعب القطن.

 

استمر القطن في هجومه بحثا عن هدفين من أجل الصعود، ولكن الوقت وقف عائقا أمام الفريق الكاميروني في ظل نجاح الإسماعيلي في قتل اللقاء، الذي انتهى بتلك النتيجة، ليتجه فريق القطن الكاميروني إلى الكونفدرالية الإفريقية

إغلاق