التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز أمام الرجاء في الكونفدرالية

التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز أمام الرجاء في الكونفدرالية

يخوض فريق بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم مباراته في الجولة الرابعة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

 

لقاء الثأر

ويعتبر لقاء اليوم بمثابة مباراة ثأر لبيراميدز بعد الخسارة الأولى التي لحقت بالفريق المصري على يد نظيره المغربي في الجولة الماضية وذلك بعد فوز الرجاء بثنائية نظيفة في لقاء المغرب، ليدخل لاعبي بيراميدز لقاء اليوم وغايتهم الأولى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة لتزداد سخونة المنافسة بين الفريقين على الصدارة.

ترتيب المجموعة

ويتواجد فريق الرجاء في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة حيث فاز في جميع لقاءاته ليمتلك بذلك 9 نقاط، فيما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط فيما يعني أن الفوز سيجعله يتشارك الصدارة مع الرجاء. فيما يأخذ نكانا المركز الثالث وفي جعبته 3 نقاط، ويتديل نامونجو الترتيب بصفر نقاط.

تشكيل بيراميدز المتوقع

يدخل أروابارينا لقاء اليوم بنية البحث عن الفوز ولا شيء سواه لذلك من المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيلة تعطيه أفضلية هجومية ولكن دون اندفاع:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: طارق طه، أحمد أيمن منصور، علي جبر، أحمد فتحي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، عبدالله السعيد

خط الهجوم: رمضان صبحي، محمد فاروق، إسلام عيسى.

تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت (4)، بالإضافة إلى البث الأرضي. كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر البث المباشر الذي يوفره موقع كورة أون لجميع مباريات اليوم.

إقرأ أيضًا:

قائمة بيراميدز استعدادالمواجهة الرجاء المغربي

 

إغلاق