القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر تصفيات أمم أفريقيا 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر تصفيات أمم أفريقيا 2021

يقدم كورة أون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر وموعد مباراة مصر وجزر القمر، وذلك خلال المواجهة التي تقام بين الفريقين بالجولة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2021 بالكاميرون.

 

موعد مباراة مصر وجزر القمر

تنطلق مباراة مصر وجزر القمر يوم الإثنين المقبل ، فى تمام الثالثة عصر بتوقيت مصر، ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق فوز اول وذلك بعد التعثر بالتعادل مع كينيا فى ضربة البداية بهدف لكل فريق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

من المقرر ان يتم نقل مباراة مصر وجزر القمر في الجولة الثانية من دور المجموعات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية عبر قناة بي ان سبورت 1″ المُشفرة ، بتعليق علي محمد علي.

كما تنقل قناة cre tv الموزمبيقية المباراة عبر تردد 10439عبر قمرهوتبرد

وقناة bsn sport تردد 20169 عبر قمر يوتلسات 12.5 غربEutelsat12 عمودى 2141

وكانت قد وصلت بعثة منتخب مصر إلى مورونى عاصمة جزر القمر، حيث يحل الفراعنة ضيفا على جزر القمر، يوم الاثنين المقبل، ويقع المنتخب الوطني في المجموعة السابعة، مع كلا من منتخبات كينيا وجزر القمر وتوجو.

الجدير بالذكر ان منتخب جزر القمر يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وذلك بعد فوزه على توجو خارج ملعبه بهدف نظيف، على الجانب الاخر يحل مصر والمنتخب الكيني في المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة، بعدما تعادلا المنتخبان بهدف لكل فريق ويقبع المنتخب التوجولي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

إغلاق