بشرة خير لمنتخب مصر قبل مباراة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

بشرة خير لمنتخب مصر قبل مباراة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب الكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا.

 

ويطمح منتخب مصر في الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا يوم في التاسعة مساء يوم الأحد القادم، لمواجهة منتخب السنغال الذي حجز مقعده في نهائي الكان بعد فوزه على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف لهدف.

وتترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الفراعنة أمام النسور الكاميرونية بفارغ الصبر، حيث تمني النفس بفوز المنتخب والتأهل إلى نهائي الكان وحصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخ منتخب مصر الذي يحمل الرقم القياسي للفوز بالبطولة.

وفي ظل ترقب الجماهير المصرية نزف بشرة خير لمنتخب مصر قبل مباراة اليوم، حيث سبق للكاميرون  أن نظمت بطولة كأس أمم أفريقيا مرة واحدة من قبل وكان ذلك عام (1972)، وخرج المنتخب الكاميروني من نصف النهائي أمام منتخب الكونغو الذي حقق اللقب وقتها.

كما يحمل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بشرة خير أخرى، حيث سبق لكيروش أن واجه منتخب الكاميرون مرة واحدة فقط كمدير فني للبرتغال في مباراة ودية عام 2010 وفازت يومها البرتغال على الكاميرون 3-1.

أقرأ أيضًا
بث مباشر قناة بي إن ماكس 1 مشاهدة مباراة مصر الكاميرون

إغلاق