بين ساسي ولبيب.. حرب التصريحات مستمرة في الزمالك

بين ساسي ولبيب.. حرب التصريحات مستمرة في الزمالك

أثار الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك جدلا واسعا بتصريحاته التي أدلى بها للإعلام التونسي خلال تواجده في معسكر نسور قرطاج المقام في التوقف الدولي.

 

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية هذا الموسم ويسعى النادي لتجديد عقد اللاعب في ظل أهميته بالنسبة للفريق كعنصر أساسي لا غنى عنه في وسط الملعب.

ساسي قال للإعلام التونسي إنه سوف يوضح كل التفاصيل عقب انتهاء التجمع الدولي الحالي لمنتخب تونس وسوف يشرح كل ما يدور مع ناديه، خاصة أن الإعلام التونسي تصله العديد من الأنباء غير الدقيقة وهو بطبيعته شخص لا يحب التصريحات والإعلام بشكل مستمر.

تصريحات ساسي أثارت جدلا واسعا، خاصة أنها في وقت يسعى الزمالك خلاله أن يجدد عقد اللاعب التونسي، وجاءت تصريحات ساسي بعد تصريحات حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك والذي أشار من خلالها إلى أن أموال تجديد عقد ساسي متوفرة والكرة الآن في ملعب اللاعب إما أن يريد الزمالك ويبقى وإما أن يرحل عن الفريق.

ونجح الزمالك في صرف جزء من مستحقات اللاعب التونسي المتأخرة، بجانب وعود بإنهاء أزمة كافة مستحقاته خلال أيام، الأمر الذي حفز جماهير الزمالك على تجديد عقد اللاعب التونسي خلال الفترة المقبلة.

وبين هذا وذاك تنتظر جماهير الزمالك، الخبر الرسمي بتجديد عقد اللاعب الذي يعد عنصرا أساسيا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

أقرا أيضا

خالد الغندور يفتح النار على أحمد مجاهد بسبب فرجاني ساسي

إغلاق