تعرف على القيمة التسويقية وأبرز لاعبي المنتخب السوداني قبل مواجهة منتخبنا الوطني

تعرف على القيمة التسويقية وأبرز لاعبي المنتخب السوداني قبل مواجهة منتخبنا الوطني

يستعد منتخب مصر، لمواجهة نظيره السوداني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويطمح منتخبنا الوطني، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، أمام شقيقه السوداني، لضمان التأهل إلى دور الـ16، من كأس أمم إفريقيا، رفقة المنتخب النيجيري، صاحب صدارة المجموعة.

ونرصد أبرز المعلومات عن صقور الجديان قبل ديربي وادي النيل:

يضم منتخب صقور الجديان، في تشكيلته مجموعة من اللاعبين المميزين، بالدوري المحلي، والبعض الآخر محترف بالدوريات العربية، أبرزهم حارس المرمى علي أبو عشرين، والظهير الأيسر فارس عبد الله ثنائي الهلال السوداني.

كما يغيب عن قائمة منتخب السودان، عددا من اللاعبين المميزين، أبرزهم أطهر الطاهر، لاعب سموحة السكندري، وسيف تيري، مهاجم نادي فاركو، الذي يغيب بداعي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مع انطلاق الموسم الجاري.

القيمة التسويقية

القيمة التسويقية لمنتخب السودان، تُقدر بـ 2.88 مليون يورو، والتي تعد ضعيفة بالنسبة لمنتخبنا الوطني المصري، الذي بلغت قيمته التسويقية 162.30 مليون يورو، الأمر الذي ينعكس على الفارق بين المنتخبين.

ماذا تغير في منتخب السودان بعد مونديال العرب؟ 

الاتحاد السوداني لكرة القدم، قرر إقالة هوبير فيلود، المدير لصقور الجديان، وتعيين جهاز فني جديد بقيادة برهان تية ومبارك سليمان ومحسن سيد وإبراهومة، بسبب سوء النتائج في بطولة كأس العرب.

أقرأ أيضًا
موعد مباراة الجزائر وساحل العاج في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

إغلاق