تعرف على مواعيد مباريات الاندية المصريه فى بطولات افريقيا

تعرف على مواعيد مباريات الاندية المصريه فى بطولات افريقيا

ينطلق مشوار بطولات افريقيا وتشارك فيه عدد من الاندية المصرية فى بطولة دورى ابطال افريقيا وبطولة كأس الاتحاد الافريقى ونقدم فى التقرير الرياضى التالى من خلال موقعنا كورة اون موعد وتفاصيل المباريات للاندية المصرية المشاركة فى البطولات الافريقية.

 

موعد مباريات الاهلى  فى الدور ال32 دورى ابطال افريقيا

يلتقى الاهلى مع فريق جيما الإثيوبى فى لقاء الذهاب للدور ال32 من دورى الابطال الافريقى فى احد الايام من 14 او 15 من شهر ديسمبر الحالى وسوف يكون موعد مباراة الاياب بينهم فى اثيوبيا يوم 21 او 22 من شهر ديسمبر ايضا.

موعد مباريات الزمالك فى الدور ال32 الكونفدرالية

يلتقى المارد الابيض مع فريق القطن التشادى فى مباراة الذهاب للدور ال32 من بطولة الكونفدرالية الافريقية فى يوم 14 من ديسمبر الحالى وسوف تقام المباراة على ملعب بتروسبورت.

يقام لقاء الاياب بين الفريقين فى اثيوبيا ومن المتوقع ان يكون فى خلال احد الايام التالية 21 أو 22 أو 23 من شهر ديسمبر.

موعد مباريات الاسماعيلى فى الدور ال32 دورى ابطال افريقيا

يلتقى فريق الاسماعيلى مع القطن الكاميرونى فى لقاء الذهاب للدور ال32 من دورى الابطال الافريقى فى احد الايام من 14 – 15 – 16 من شهر ديسمبر الجارى وسوف يكون لقاء الاياب فى احد الايام التالية 21 – 22 – 23  من ديسمبر الجارى.

موعد مباريات المصرى فى الدور ال32 الكونفدرالية

استقر مجلس المصرى البورسعيدى على تحديد موعد مباراة الذهاب فى بطولة الكونفدرالية الافريقية والتى تجمعه مع فريق ساليتاس البوركينى فى دور ال32 يوم السبت الموافق  15من ديسمبر الجارى فى توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وسوف يكون موعد لقاء الاياب الذى يقام فى بوركينا فاسو فى احد ايام 20 – 21 ديسمبر الحالى.

إغلاق