كورة أون يتواصل مع صاحب الجملة الشهيرة “باصي لصلاح ياولا” .. تعرف على التفاصيل

كورة أون يتواصل مع صاحب الجملة الشهيرة “باصي لصلاح ياولا” .. تعرف على التفاصيل

كتب: يمنى محمد

قام موقع كورة أون بالتواصل مع اليوتيوبر أحمد حسين أبن الإسماعيلية صاحب المقولة الشهيرة “باصي لصلاح ياولا ياماني”، وتعرف على تفاصيل هذا الموقف الطريف .

بدأ أحمد حسين حديثه موضحا انه كان في الفندق الذي يقيم عليه تدريب منتخب السنغال “بالصدفة” وأنه عندما علم بتواجد منتخب السنغال الذي يتواجد فيه النجم العالمي ساديو ماني لاعب ليڤربول الأنجليزي توجه على الفور لمتابعة التمرين .

 

وواصل أحمد حسين حديثه انه عندما رأى النجم العالمي ساديو ماني جاءت له فكرة عفوية وهي تسجيل فيديو قصير الذي شهد ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا وهو يهتف لساديو ماني بـ”باصي لصلاح يا ولا ياماني” .

معللا انه فعل ذلك بشكل عفوي وطريف مثلما يحدث في جميع مقاهي مصر وهي تردد هذة الجملة أعتقادا من الجماهير المصرية ان اللاعب ساديو ماني لا يريد اللعب لمحمد صلاح النجم المصري .

وأخيرا أكد اليوتيوبر أحمد حسين لموقع كورة أون انه فعل ذلك بشكل طريف وكان لا يقصد فيه آي إساءة للنجم العالمي ساديو ماني مشيرا إلى ان رد فعل اللاعبين لهتافه كان بالابتسامة وليس الغضب .

وأكد اليوتيوبر أحمد حسين انه يعشق الفرعون المصري محمد صلاح فخر مصر والعرب لأنه رمز وفخر لنا جميعا متمنيا مقابلته في يوم من الأيام .

إغلاق