لما جبريل : سعيدة بالمشاركة في قرعة أمم افريقيا.. واتمني فوز المنتخب بأمم افريقيا

لما جبريل : سعيدة بالمشاركة في قرعة أمم افريقيا.. واتمني فوز المنتخب بأمم افريقيا

عبرت الاعلامية والمذيعة لما جبريل عن سعادتها بتقديم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة و المؤهلة لأولمبياد طوكيو2020 .
 

وقالت لما جبريل سعيدة بتقديم حفل القرعة بصحبة احمد صلاح حسني ووسط حضور كوكبة كبيرة من الرياضيين الكبار موجهه الشكر للدولة وشركة بريزنتيشن علي خروج الحفل بهذا الشكل الرائع مؤكدة ان الأجواء والحفلات الرياضية لها طعم مختلف ومميزة متمنية التوفيق للمنتخب في رفع اسم مصر عاليا.

 

نال تنظيم حفل سحب قرعة بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، إشادة واسعة من وسائل الإعلام المصرية والإفريقية والعالمية، بعد خروج الحفل بشكل مميز، خاصة بعد اقامته في قصر حرملك المنتزه التاريخي في مدينة الاسكندرية، كما اشاد مسئولو الكاف بالحفل مؤكدين انه الأفضل على مدار السنوات الأخيرة من حيث التنظيم والأبهار د.

شهد الحفل حضور عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، ومنتصر النبراوى رئيس شركة برزنتيشن، والفنان أحمد صلاح حسن والمذيعة لما جبريل بقناة سي بي سي .

وتعهدت شركة بريزنتيشن راعي الكرة المصرية ومنظمة الحفل بمزيد من التطوير واضافة عناصر ابهار جديدة فيما هو قادم من احداث وفعاليات رياضية ،لتقديم افضل خدمة للمشاهد والمشجع المصري.

حضر القرعة وفد كبير من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب بالإضافة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني و علاء عبد العزيز مدير الفريق.

أشرف على مراسم القرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور عدد من قياداته ، فيما قررت وزارة الشباب والرياضة المشاركة في حفل القرعة بوفد رفيع المستوى يعكس ترحيب مصر بالأشقاء الأفارقة .

وأسفرت قرعة بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، عن وقوع منتخب مصر الأولمبى فى المجموعة الاولى مع منتخبات غانا و الكاميرون ومالى، بينما اوقعت القرعة التي قام بسحبها عماد متعب نجم الأهلي والكرة المصرية السابق المنتخب النيجيري الذي تواجد علي رأس المجموعة الثانية مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وزامبيا، وتعد البطولة في الوقت نفسه مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، حيث يتأهل مباشرة الفرق الثلاثة الأولى

إغلاق