موعد مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني في كأس الكونفدرالية

موعد مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني في كأس الكونفدرالية

موعد مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني، والتي سوف يلتقي فيها الفريقان عصر اليوم الأحد الموافق 13 من شهر فبراير الجاري على ملعب رومدي أدجيا في أولى جولات دوري المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني في كأس الكونفدرالية 2021/2022

ينتظر الجمهور البورسعيدي داخل جمهورية مصر العربية، أولى مباريات فريقه في منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022، والتي سوف يحل فيها ضيفاً ثقيلاً على الفريق الكاميروني كوتون سبورت عصر اليوم الأحد الموافق 13 من شهر فبراير الحالي، حيث تقام هذه المباراة على ملعب رومدي أدجيا.

توقيت مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني في كأس الكونفدرالية 2021/2022

بسبب إقامة لقاء المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني في دولة الكاميرون اليوم الأحد 13 فبراير الراهن. فإن المباراة سوف تنطلق مبكراً، وبالتحديد في عصر هذا اليوم في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني في كأس الكونفدرالية 

كانت مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة قد حصلت مسبقاً على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022، بدايةً من الدور ال16 من البطولة مباشرةً وحصرياً. لذلك سوف تبث لقاء المصري البورسعيدي وكوتون سبورت الكاميروني على “Bein Sport Connect”.

مجموعة الفريقين في دوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022

كانت القرعة قد أوقعت الفريق المصري البورسعيدي والفريق الكاميرون كوتون سبورت في المجموعة الثالثة أحد أقوى المجموعات المتواجدة في هذا الدور من كأس الكونفدرالية في نسختها الحالية، حيث تضم المجموعة الثالثة كلاً من: “مازيمبي الكونغولي، أوثو دويو الكونغولي، المصري البورسعيدي، كوتون سبورت الكاميرون”.

مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت
مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت

مشوار الفريقين وصولاً إلى دوري المجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022

فاز فريق المصري البورسعيدي على فريق اوغندا ريفينيو اوثورتي الأوغندي في الدور ال32 الأول، بمجموع اللقائين. بنتيجة هدف نظيف. بعد أن حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب، ثم فاز الفريق المصري في مباراة العودة بالهدف الوحيد. بينما التقى الفريق البورسعيدي مع فريق ريفرز يونايتد النيجيري في الدور ال32 الثاني، واستطاع تخطيه. بعد انتهاء مباراة الذهاب في نيجيريا بفوز الفريق النيجيري بهدفين مقابل هدف. إلا أن فريق المصري البورسعيدي تمكن من الفوز في لقاء الإياب بهدف دون رد.

كان الفريق الكاميرون كوتون سبورت قد لعب في الدور 32 (1) مع الفريق البوتسواني أورابا يونايتد، والذي تمكن من الفوز عليه بمجموع اللقائين. بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي ثم الفوز في لقاء العودة بهدفين نظيفين، وفي الدور ال32 (2)، تقابل فريق الكوتون الكاميروني مع فريق نواذيبو الموريتاني، وفاز عليه أيضاً بنفس النتيجة. بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل السلبي ثم الفوز عليه في اللقاء الثاني بهدفين دون مقابل.

تاريخ مشاركات الفريقين في كأس الكونفدرالية الأفريقية

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي يشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الخامسة في تاريخه. بعد أن شارك من قبل في أربع مواسم متتالية هم: (2017، 2018، 2019، 2020)، وكان أفضل الأدوار التي وصل إليها الفريق المصري، هو الدور الربع النهائي، وذلك في موسم 2020. إلا أنه ودع البطولة من فريق نهضة بركان المغربي.

بينما فريق كوتون سبورت الكاميروني، يشارك للمرة التاسعة في تاريخه في هذه البطولة. بعد أن لعب من قبل في مواسم: (2004، 2007، 2009، 2010، 2012، 2014، 2019، 2021)، وأفضل نتائج له في هذه البطولة. عندما وصل إلى الدور النصف النهائي مرتين في تاريخه. في موسم 2014،والتي ودع فيها البطولة على يد الأهلي المصري، وفي موسم 2021، ولم يتمكن الفريق الكاميروني. من تخطي هذا الدور أيضاً. بعد هزيمته من فريق شبيبة القبائل الجزائري.

مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت
مباراة المصري البورسعيدي وكوتون سبورت

شاهد أيضاً: أهداف مباراة الاتحاد والنصر الدوري السعودي.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

إغلاق