موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2022، وهي ثاني المباريات التي سوف تُلعب في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دوري المجموعات من البطولة، والتي من المقرر أن تقام على ملعب كويكونغ ستاديوم في مساء اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر يناير الحالي.

موعد مباراة مالاوي وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2022 

في لقاء يشبه لقاءات الكؤوس، أي لا يقبل القسمة على إثنين، يلتقي منتخب مالاوي مع منتخب زيمبابوي على ملعب كويكونغ ستاديوم في مساء اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر يناير الراهن، من أجل خوض ثاني لقاء لهما من الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها دولة الكاميرون في نسختها ال33.

توقيت مباراة مالاوي وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2022 

من المقرر أن تكون مباراة مالاوي وزيمبابوي. هي ثاني المباريات التي تلعب في المجموعة الثانية في اليوم الجمعة 14 يناير الحالي. بعد إقامة مباراة السنغال وغينيا في عصر هذا اليوم. لذلك سوف تنطلق مباراة مالاوي مع زيمبابوي عقب انتهاء هذه المباراة في تمام الساعة:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة مالاوي وزيمبابوي
مباراة مالاوي وزيمبابوي

القنوات الناقلة لمباراة مالاوي وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2022 

بسبب إقامة مباراة المغرب وجزر القمر في نفس توقيت مباراة زيمبابوي ومالاوي. لم تعلن مجموعة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق إذاعة جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 عن القناة الناقلة لهذه المباراة.

نتيجة المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2022

لم يتمكن أي من منتخب زيمبابوي أو مالاوي من تحقيق الفوز في مباراتهما في الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022. بعد أن تلقى منتخب زيمبابوي الهزيمة من منتخب السنغال بهدف دون مقابل، كما هُزم منتخب مالاوي بنفس النتيجة من منتخب غينيا.

جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الأولى رسمياً

عقب فوز منتخب غينيا على منتخب مالاوي بهدف دون مقابل في الجولة الأولى من منافسات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، بالإضافة إلى فوز منتخب السنغال على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد أيضاً. أصبح جدول ترتيب المجموعة الثانية, كما يلي:

مباراة مالاوي وزيمبابوي
مباراة مالاوي وزيمبابوي

موقف المنتخبين من التأهل إلى الدور ال16 من كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

لا يملك أي من المنتخبين الزيمبابوي والملاوي أي فرصة في مباراتهما في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من الدور الأول من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022. سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة، من أجل الحفاظ على فرصِهما للتأهل إلى الدور ال16 من البطولة. سواء كان باحتلال المركزين الأول والثاني من هذه المجموعة أو الحصول على بطاقة التأهل إلى أول الأدوار الإقصائية. من خلال التأهل كـ أفضل منتخبات قد حصلت على المركز الثالث. من المجموعات الستة المتواجدة في الدور الأول من البطولة القارية الأكبر في القارة السمراء.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مواجهة اليوم الجمعة 14/1/2022

التقي منتخب زيمبابوي مع منتخب مالاوي من قبل في 22 مواجهة، كان النصيب الأكبر في الفوز فيهم لصالح منتخب مالاوي. الذي تمكن من الفوز في 12 مواجهة. بينما لم يتمكن منتخب زيمبابوي من الفوز سوى في لقائين فقط، فيما تعادل المنتخبين مع بعضهما البعض في ال6 مواجهات المتبقية من تاريخ المواجهات بينهما قبل مواجهة اليوم الجمعة 14/1/2022.

شاهد: نتيجة مباراة غينيا ومالاوي كأس الأمم الأفريقية.

نتيجة مباراة السنغال وزيمبابوي كأس الأمم الأفريقية.

إغلاق