مران الأهلي.. الشناوي جاهز لسيمبا ولاسارتي يعقد جلسة مع طبيب الفريق

مران الأهلي.. الشناوي جاهز لسيمبا ولاسارتي يعقد جلسة مع طبيب الفريق

كتب: محمد علي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، دار السلام، استعداداً لمباراة سيمبا والذي أقيم عصر اليوم.

وشهد تدريب الأهلي، اليوم، بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي تطبيقها في لقاء الغد.

 

ويلتقي الاهلي مع سيمبا في الثالثة من عصر غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذى أقيم عصر اليوم، الاثنين، على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، دار السلام والذ يقام عليهمبارة الأحمر غدا.

وكان الشناوي، قد اشتكى من كدمة بسيطة في اليد اليُمنى مع نهاية مران، أمس، على ملعب «جيم خانا»، قبل أن يتماثل للشفاء من الإصابة، ويشارك في مران اليوم بشكل جيد ويؤكد جاهزيته لمباراة غدٍ.

وعقد الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سريعة قبل إنطلاق مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم بالعاصمة التنزانية، دار السلام، مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على أحوال اللاعبين من الناحية الطبية.

واطمأن المدير الفني من الطبيب عن اللاعبين وتأكد من عدم وجود أية إصابات قبل مواجهة سيمبا.

إغلاق