موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المُتوقع .. في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يلتقى المنتخب الجزائري بغريمه سيراليون؛ في أولى مواجهات دور المجموعات. وذلك؛ ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الإفريقية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى مواجهات المنتخب الجزائري في النسخة الـ 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية. والتي سوف يلتقى فيها مع سيراليون، ويسعى الثنائي؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط لهم في البطولة. وخاصةً؛ محاربي الصحراء، الذين يرغبون في التتويج باللقب؛ في ظل نجاحهم في تقديم مستوى هائل خلال البطولات السابقة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة يوم الثلاثاء القادم؛ الموافق 11 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون

توقيت مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الإفريقية 

يستضيف استاد جابوما المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الجزائر وسيراليون؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تُقام حالياً في الكاميرون. ويرغب الثنائي في تعزيز موقفهم في البطولة؛ بأول ثلاثة نقاط؛ لتسهل من مهمتهم في التأهل إلى دور الـ 16. وكانت اللجنة المشرفة على تنظيم هذه البطولة قد حَددت التوقيتات التالية؛ لبدء هذه المواجهة:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

مجموعة المنتخبين في كأس إفريقيا 2022

بعد أن تم إجراء قرعة خلال الفترة القليلة الماضية، تَواجد منتخب الجزائر ضمن منتخبات المجموعة الخامسة. والتي ضَمت أيضاً كلاً من سيراليون، وكوت ديفوار، وغينيا الإستوائية. وتتصارع هذه المنتخبات مع بعضهم البعض في ثلاث مباريات؛ للوصول إلى صدارة ووصافة المجموعة؛ ليتمكن كلاً منهم من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم.

تاريخ مشاركات سيراليون في البطولة من قبل

على الرغم من عدم معرفة الكثير منا منتخب سيراليون؛ بسبب عدم اشتراكه كثيراً في بطولة كأس الأمم الإفريقية على مدار الـ 32 نسخة السابقة. إلا أنه لم تكن المرة الأولى التي يتمكن من المشاركة فيها؛ وخاصةً؛ بعد أن صَعد إليها مرتين من قبل؛ عام 1994، و 1996. ولكنه فشل في تخطى مرحلة دور المجموعات، وودع النسختين من هذا الدور نهائياً، ولم يصعد إلى دور الـ 16 من قبل.

التشكيل المُتوقع للجزائر في مواجهة سيراليون

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل معرفة التشكيل المُتوقع. الذي سوف يخوض به جمال بلماضي؛ المدير الفني الحالي لمنتخب الجزائر مباراته الأولى في كأس أمم إفريقيا. التي سوف يلتقى فيها مع سيراليون، ومن المُرجح أن يعتمد على نفس العناصر، التي تم الدفع به في مباريات بطولة كأس العرب السابقة؛ لتكون كالآتي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: يوسف عطال، عيسى ماندي، عبد القادر بدران، رامي بن سبعيني.

في خط الوسط: رامز زروقي، آدم زرقان، إسماعيل بن ناصر.

خط الهجوم : ياسين براهيمي، إسلام سليماني، رياض محرز.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث لقاء الجزائر وسيراليون؛ عبر موقعنا؛ كورة أون. بالإضافة إلى إذاعته؛ عبر قناة بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة بأكملها. وسوف يتم بث وإذاعة هذه المباراة؛ عبر القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق حفيظ دراجي.
  • beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون

إغلاق