موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات اليوم الثالث في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية. يلتقى منتخب السودان مع غريمه القوى غينيا بيساو؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط لهم في المجموعة.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى مباريات منتخب السودان في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022؛ في نسختها الـ 33. والتي سوف يلتقى فيها مع غينيا بيساو؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات.

ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في البطولة؛ بأول ثلاثة نقاط؛ ليتمكن كلاً منهما من التربع على صدارة المجموعة من المباراة الأولى. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ الموافق 11 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو

توقيت مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس إفريقيا في الكاميرون

يترقب عشاق ومُتابعي البطولة الأكثر حديثاً في العالم في الوقت الراهن؛ كأس الأمم الإفريقية؛ انطلاق مواجهات الجولة الأولى. والتي سوف تشهد لقاء قوى، يجمع بين السودان وغينيا بيساو. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة، والعمل على إرضاء الجماهير منذ اللحظات الأولى. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً؛ لبدء اللقاء:

  • موعد المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مجموعة المنتخبين قبل بدء اللقاء

أَسفرت القرعة التي أجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع السودان وغينيا بيساو؛ ضمن منتخبات المجموعة الرابعة. التي ضَمت أيضاً كلاً من مصر ونيجيريا، وتسعى كل هذه المنتخبات؛ للتربع على صدارة المجموعة من المباراة الأولى؛ لـ تسهل من مهمتهم في الصعود إلى دور الـ 16.

تاريخ مواجهات المنتخبين قبل انطلاق المباراة

على الرغم من أن الكثير منا يظن أن المنتخبين لم يتقابلا من قبل في أي مباراة نهائياً، إلا أنهم سَبق والتقا مع بعضهما البعض في مواجهتين فقط. نَجحت غينيا بيساو في تحقيق الانتصار في لقاء وحيد، وخَيم التعادل على الثنائي في اللقاء الآخر. وتكون هذه المواجهة؛ بمثابة المواجهة رقم 3 في تاريخ المنتخبين.

تاريخ مشاركات المنتخبين في أمم إفريقيا من قبل

يستعرض معكم موقع كورة أون تاريخ مشاركات المنتخبين من قبل في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الـ 32 نسخة الماضية في السطور التالية:

  • تاريخ مشاركات السودان في البطولة من قبل: نَجح منتخب صقور الجديان في الانضمام إلى البطولة من قبل في ثماني مرات فقط؛ لتكون هذه المرة هي المرة رقم 9 في تاريخه. شَهد غياب ملحوظ عن النسخ الأخيرة منها، وشَارك في معظم النسخ الأولى، لم يحصل على اللقب من قبل.
  • تاريخ مشاركات غينيا بيساو في البطولة من قبل: لم تتمكن غينيا بيساو من المشاركة في البطولة من قبل؛ سوى مرة واحدة فقط. كانت في النسخة التي أقيمت عام 2017 الماضي، وتعتبر هذه المرة هي بمثابة المرة الثانية في تاريخها.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا بيساو

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33. من بينهم اللقاء الذي سوف يجمع بين السودان وغينيا بيساو، وسوف يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق سوار الذهب.
  • beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق سوار الذهب.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا بيساو

إغلاق