موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في الدور الربع نهائي في كأس الأمم الإفريقية 2022

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في الدور الربع نهائي في كأس الأمم الإفريقية 2022

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في الدور الربع نهائي في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. تُفتتح لقاءات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2022؛ في نسختها الـ 33. بلقاء ناري، يجمع بين الكاميرون وغامبيا، في رحلة البحث عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النصف نهائي رسمياً.

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في الدور الربع نهائي

يستعد استاد أحمدو أهيدجو؛ لاستضافة المباراة القوية والمصيرية، التي سوف تجمع بين كلاً من الكاميرون وغامبيا. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار منذ انطلاق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء. ليتمكنوا من حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النصف نهائية، وتجنب الوقوع في فخ التعادل؛ لتجنب لعب أشواط إضافية، وركلات ترجيح بعد ذلك. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة يوم غداً السبت؛ الموافق 29 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا

توقيت مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الإفريقية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، والتي سوف يلتقي فيها المنتخب الكاميروني بغريمه القوى المنتخب الغامبي؛ في لقاء الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

مشوار المنتخبين في البطولة وصولاً للدور الربع نهائي

تَمكن المنتخب الكاميروني من الصعود إلى دور الـ 16؛ عقب تواجده في المرتبة الأولى في المجموعة الأولى؛ برصيد سبعة نقاط. تَقابل في مباراة دور الـ 16 مع جزر القمر، ونَجح في تحقيق فوزاً صعباً على غريمه. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر، تَمكنت غامبيا من تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب المستوى الذي قَدمته طوال المباريات السابقة. نَجحت في التأهل إلى دور الـ 16؛ عقب تواجدها في المركز الثاني في المجموعة السادسة؛ برصيد سبعة نقاط؛ بفارق عدد الأهداف عن مالي. ثم، فَازت في اللقاء الماضي، الذي تَقابلت فيه مع غينيا. واَنتهي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

من يواجه الفائز من مباراة الكاميرون وغامبيا في الدور النصف نهائي

حَددت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 عن المنتخب الذي سوف يتقابل مع الفائز من مباراة الكاميرون وغامبيا في الدور النصف نهائي. ومن المُقرر أن يلتقي المنتصر في هذا اللقاء مع الفائز من مباراة مصر والمغرب، ثم يصعد الفائز من المباراتين إلى المباراة النهائية مباشرةً.

تاريخ مواجهات الكاميرون وغامبيا من قبل

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ لمعرفة تاريخ المواجهات. الذي جَمع بين الكاميرون وغامبيا من قبل في جميع المسابقات، وكان المنتخبين قد تَقابلا مع بعضهما البعض في مباراتين. نَجح المنتخب الكاميروني في تحقيق الانتصار فيهم جميعاً، ولم يتلقى الهزيمة أو التعادل أمام غريمه نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الإفريقية

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة كأس الأمم الإفريقية. من بينهم، مباريات الدور نهائي، والتي سوف تشهد مواجهة نارية من العيار الثقيل. تجمع بين كلاً من الكاميرون وغامبيا.

ومن المُقرر أن يتم بثها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports Connect. كما يمكنكم مشاهدتها بجودة عالية، ومتابعة كافة التفاصيل الخاصة به لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغامبيا

إغلاق