موعد مباراة مالاوي والسنغال في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالاوي والسنغال في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالاوي والسنغال في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. في مباراة نارية لا تقبل القسمة على إثنين، يلتقى المنتخب السنغالي بغريمه القوى مالاوي. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل حسم بطاقة التأهل والصعود إلى دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مالاوي والسنغال في كأس الأمم الإفريقية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أمتع وأقوى مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022؛ في نسختها الـ 33. والتي سوف تجمع بين مالاوي والسنغال، ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الصعود إلى الدور القادم.

وخاصةً؛ في ظل وجود فرصة كبيرة للثنائي؛ للتأهل إلى دور الـ 16. ويسعى كلاً منهما؛ لتجنب الوقوع في فخ الهزيمة أو التعادل في هذا اللقاء. في ظل وجود صراع شديد بين ثلاث منتخبات في المجموعة، ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الثلاثاء؛ الموافق 18 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة مالاوي والسنغال في كأس الأمم الإفريقية

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المباراة المصيرية. التي سوف تجمع بين مالاوي والسنغال؛ وذلك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا. وكانت اللجنة المشرفة على تنظيم هذه البطولة قد حَددت التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

نتائج المنتخبين في المباريات السابقة

ينشر لكم موقع كورة أون في الفقرة التالية نتائج المنتخبين في الجولة الأولى والثانية؛ بالتفصيل؛ من خلال الفقرة التالية:

  • السنغال: تَمكنت من تحقيق الانتصار في لقاء الجولة الأولى على زيمبابوي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وتَعادلت في مباراة الجولة الثانية أمام غينيا؛ بنتيجة التعادل السلبي للثنائي بدون أهداف.
  • مالاوي: تَعرضت للهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام غينيا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، ثم حَققت الانتصار في مواجهة الجولة الثانية أمام زيمبابوي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الثانية قبل انطلاق المباراة

تعتبر المجموعة الثانية واحدة من أقوى المجموعات في البطولة؛ منذ انطلاقها؛ حتى هذه اللحظة. وخاصةً؛ بعد أن اَشتعلت المنافسة بين ثلاث منتخبات فيها، ووجود فرصة كبيرة أمامهم للتأهل إلى دور الـ 16 القادم.

نَجحت غينيا في التواجد على صدارة المجموعة؛ متساوية في عدد النقاط مع السنغال؛ برصيد أربعة نقاط لكلاً منهما. بينما، تَواجدت مالاوي في المرتبة الثالثة؛ برصيد ثلاثة نقاط، فيما جَاءت زيمبابوي في المرتبة الرابعة؛ برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة الثانية

موقف السنغال من التأهل إلى دور الـ 16 

تمتلك السنغال فرصة كبيرة؛ للتأهل إلى دور الـ 16 القادم، وتحتاج إلى نقطة واحدة فقط في أسوأ الأحوال. من خلال التعادل أمام زيمبابوي في المباراة التي سوف تجمع بينهما يوم غداً الثلاثاء. ولكنها في نفس الوقت، ترغب في الصعود في المرتبة الأولى.

وتسعى؛ لتحقيق الانتصار؛ لحسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم؛ برصيد سبعة نقاط. وفي حالة هزيمتها، فسوف تحتاج إلى هزيمة غينيا في مباراتها أمام زيمبابوي؛ ليبقى التساوى بينهما حاضراً في عدد النقاط. وينتظر الثنائي في هذه الحالة حسم أحسن أربعة منتخبات؛ كـ مركز ثالث.

موقف مالاوي من التأهل إلى دور الـ 16

لم يكن أمام منتخب مالاوي أية حلول نهائياً؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. ليتمكن من الصعود مباشرةً إلى دور الـ 16 القادم؛ برصيد ستة نقاط. أما في حالة تعادلها في هذه المواجهة، سوف تظل متواجدة في المرتبة الثالثة. وتنتظر حسم الكاف لأحسن أربعة مراكز متواجدة في المركز الثالث. وسوف تكون الفرصة كبيرة أمامها في هذه الحالة؛ للاستمرار في البطولة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل

بالنسبة لتاريخ مواجهات المنتخبين من قبل، فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في لقاء وحيد؛ بتاريخ 9 من شهر يونيو عام 2007 الماضي. نَجح فيها المنتخب السنغالي من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعتبر هذه المباراة؛ بمثابة المباراة رقم 2 في تاريخ لقاءات المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة مالاوي والسنغال

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022 عن إذاعة مباراة مالاوي والسنغال. فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق المتألق على محمد على. كما يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ عبر موقعنا كورة أون؛ بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة مالاوي والسنغال

إغلاق