موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. يستعد استاد ليمبي ستاديو؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية. التي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة الكاميرون، والتي سوف تجمع بين كلاً من مالي وغينيا الإستوائية.

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق آخر مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022. والتي سوف يلتقى فيها المنتخب المالي مع غريمه القوى منتخب غينيا الإستوائية. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ الموافق 26 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية

توقيت مباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الإفريقية

حَددت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33 عن توقيتين فقط؛ لخوض جميع مباريات دور الـ 16. والذي سوف يشهد مباراة نارية، تجمع بين مالي وغينيا الإستوائية؛ في رحلة البحث عن كيفية التأهل إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

نتائج مالي في دور المجموعات قبل مباراة غينيا الإستوائية

يعتبر منتخب مالي واحداً من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة؛ حتى هذه اللحظة. وخاصةً؛ أنه لم يتلقى أية هزيمة نهائياً؛ حتى الآن. وتَمكن من الصعود إلى دور الـ 16 على قمة المجموعة السادسة؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراتين، وتَعادل في واحدة.

اَفتتح مبارياته داخل البطولة في دور المجموعة بلقاء قوى، جَمع بينه وبين تونس. واَنتهي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه. ثم، تَعثر في مباراة الجولة الثانية أمام سيراليون. وخَرج بنقطة واحدة فقط من هذه المباراة؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما. حَقق الانتصار الثاني له في البطولة على موريتانيا؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

نتائج غينيا الإستوائية في المباريات السابقة

نَجحت غينيا الإستوائية في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تمكنها من الصعود إلى دور الـ 16 الحالي. وخاصةً؛ بعد أن تَعرضت للهزيمة في مباراة الجولة الأولى، وفَقدت أول ثلاثة لها في المجموعة الخامسة. والتي تَقابلت فيها مع كوت ديفوار، واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح المنتخب الثاني.

ولكنها، تَمكنت من العودة بقوة، وحَصدت ستة نقاط من لقاء الجولة الثانية والثالثة. وذلك؛ بعد أن نَجحت في تحقيق الانتصار على كلاً من الجزائر وسيراليون؛ بنتيجة هدف وحيد في كل مباراة.

مشوار المنتخبين في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

أَعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كيفية سير البطولة؛ حتى المباراة النهائية. وتم اختيار الفائز من مباراة مالي وغينيا الإستوائية لملاقاة الفائز من مباراة السنغال والرأس الأخضر في الدور الربع نهائي. ثم يلتقي المنتخب الفائز في المباراتين؛ بالفائز من مباراة بوركينا فاسو وتونس في مباراة الدور النصف نهائي.

تاريخ مواجهات مالي وغينيا الإستوائية من قبل

على الرغم من قلة المواجهات، التي تَقابلت فيها مالي مع غينيا الإستوائية من قبل في جميع المسابقات. إلا أن المباريات السابقة، التي جَمعت بينهما قد شَهدت متعة وإثارة كبيرة. وكانوا قد تَقابلوا مع بعضهما البعض في ثلاث لقاءات، نَجح المنتخب المالي في تحقيق الانتصار فيهم جميعاً. ولم يتعرض لأية هزيمة طوال تاريخه من غريمه؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وغينيا الإستوائية في كأس أمم إفريقيا

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33؛ حتى المباراة النهائية على إذاعة وبث اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين كلاً من مالي وغينيا الإستوائية؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max، و beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق حسن العيدروس. كما يمكنكم مشاهدتها؛ مع التعرف على كافة أحداث المباراة بالكامل لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وغينيا الإستوائية

إغلاق