موعد مباراة مصر الأولى كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة مصر الأولى كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة

يستعرض “كورة أون” موعد مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا والمقرر إقامته بداية من 9 ينايري الجاري، في الكاميرون بمشاركة العديد من المنتخبات القوية على رأسها منتخب مصر الوطني.

منتخب مصر يتواجد في مجموعة تضم كلا من نيجيريا، وغينيا بيساو وكذلك المنتخب السوداني الذي يبحث عن تحقيق مفاجأة وتخطي عقبة دور المجموعات فيما ستكون المنافسة قوية بين منتخب مصر ونيجيريا على حجز مقعد الصدارة.

منتخب مصر سيفتتح مبارياته بمواجهة نيجيريا يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا وسط تطلعات كبيرة وآمال من جانب جماهير المنتخب المصري في حصد اللقب الغائب عن الفراعنة منذ عام 2010.

منتخب مصر الوطني يعول على نجوم كثيرة على رأسهم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول وعمر مرموش وكذلك تريزيجيه ومصطفى محمد المحترف حاليا في جالاتا سراي التركي، لذلك منتخب مصر سيكون قادرا على حصد اللقب تحت قيادة مدربه كارلوس كيروش.

وشارك منتخب مصر الوطني في كأس العرب وحصد المركز الرابع البطولة بعدما خسر من تونس في نصف النهائي بهدف دون رد ثم خسر من قطر بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في البطولة.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

مباراة مصر ونيجيريا ستقام يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير في السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية وتُنقل على قناة بي إن سبورتس 1 الحاصلة على حقوق نقل مباريات أمم إفريقيا بشكل حصري في الشرق الأوسط.
وسيكون هناك بثا مباشرا عبر موقعنا كورة أون، لمباراة مصر ونيجيريا المقرر إقامتها الثلاثاء الموافق 11 يناير في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى من دور المجموعات من أمم إفريقيا.

منتخب مصر الوطني كان قد تأهل إلى مرحلة تصفيات كأس العالم النهائية ويسعى للاستعداد جيدا لتلك المرحلة الصعبة أملا في الصعود إلى كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر.

جدول مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 كاملاً والقنوات الناقلة

إغلاق