موعد مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم

أسفرت قرعة الدور النهائي من تصفيات كأس العالم عن مواجهة مصر مع نظيره السنغال ويستعرض “كورة أون” موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم من خلال هذا التقرير حيث يرغب منتخب مصر الوطني في الصعود للمرة الرابعة في تاريخه إلى كأس العالم والثانية على التوالي، خاصة أن منتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني هدفه الأساسي هو التأهل إلى المونديال.

 

القرعة
القرعة

منتخب مصر صعد إلى الدور النهائي بعدما تصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم، عقب احتلاله الصدارة برصيد 14 نقطة، بتحقيق 4 انتصارات وتعادلين وسط مستوى فني مقلق بالنسبة لمنتخب مصر الوطني الذي واجه انتقادات عديدة.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز على السنغال في الدور النهائي المؤهل لكأس العالم للرد على الانتقادات التي طالت مستوى المنتخب خلال الفترة الماضية، ونستعرض موعد مباراتي مصر والسنغال على النحو الآتي:

يوم 24 من شهر مارس المقبل، منتخب مصر الوطني سوف يواجه السنغال في مصر، في مباراة الذهاب فيما تقام مباراة العودة في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته وسط ترقب من جانب الجماهير المصرية.

المنتخب الجزائري سوف يواجه نظيره الكاميرون يوم 24 ذهابا في الكاميرون فيما يخوض منتخب الجزائر العودة في ملعبه ووسط جماهيره في الجزائر فيما يواجه منتخب تونس نظيره مالي ويواجه منتخب غانا نظيره نيجيريا، فيما يواجه منتخب الكونغو نظيره المغرب.
مواجهة نارية ستجمع بين المنتخب الجزائري ونظيره الكاميروني وسهلة نسبيا بالنسبة لمنتخب المغرب الذي سيخوض مواجهته ضد الكونغو الديموقراطية.

مواعيد مباريات الذهاب ستكون يوم 24 من شهر مارس المقبل فيما تقام مباراة العودة يوم 29 من الشهر ذاته وفقا لما أعلنه اتحاد كرة القدم الإفريقي “كاف”.

أقرأ أيضًا
قبل الصدام المرتقب.. ‏منتخب السنغال لم يسجل أهدافا في مرمى الفراعنة بتصفيات المونديال

إغلاق