موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المُتوقع .. ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل وأقوى مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022؛ في نسختها الـ 33. والتي سوف تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب النيجيري؛ في أول لقاءات دور المجموعات؛ بالنسبة للثنائي.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق أولى مباريات المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية. ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصةً؛ في ظل رغبة كلاً منهما في الصعود إلى دور الـ 16 القادم. ومن ثم؛ المنافسة على البطولة من جديد. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ الموافق 11 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

توقيت مباراة مصر ونيجيريا في كأس إفريقيا في الكاميرون 2022

يستعد استاد رومدي إدجيا؛ لاستضافة واحدة من أقوى مباريات دور المجموعات. والتي سوف تجمع بين مصر ونيجيريا؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط لهما في المجموعة. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حَدد التوقيت الخاص بهذه المواجهة؛ لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • موعد المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق المباراة

أَسفرت القرعة التي أُجريت على مدار الفترة القليلة الماضية عن وقوع منتخب مصر مع نيجيريا؛ ضمن منتخبات المجموعة الرابعة. والتي ضَمت أيضاً كلاً من السودان وغينيا بيساو، وتبحث هذه المنتخبات عن أول ثلاثة نقاط لها؛ للتربع على صدارة المجموعة. ومن ثم، يتمكنوا من تسهيل مهمة حسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم.

تاريخ مواجهات مصر ونيجيريا قبل بدء اللقاء

يرجع تاريخ المواجهات التي جَمعت بين مصر ونيجيريا من قبل في بطولة كأس الأمم الإفريقية إلى 20 لقاء كامل. تَمكنت الفراعنة من تحقيق الانتصار في سبع مباريات، وتَعرضت للهزيمة في ست لقاءات. وخَيم التعادل على الثنائي في سبع لقاءات أخرى، سَجلت مصر في شباك النسور الخضراء 34 هدفاً، واَستقبلت 28 هدفاً آخر.

التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام نيجيريا

يرغب العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على التشكيل المُتوقع، الذي سوف يبدأ به كارلوس كيروش؛ المدير الفني لمنتخب الفراعنة مباراته القادمة أمام نيجيريا. وخاصةً؛ بعد أن قَام بإجراء العديد من التغييرات المختلفة على مدار مباريات بطولة كأس العرب السابقة. ومن المُرجح أن يدفع؛ بالعناصر التالية في هذه المواجهة؛ مع الاستمرار على الاحتفاظ ببعض الأوراق الرابحة؛ للاستعانة بها في أجواء المباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أحمد فتوح.

في خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد، عمر مرموش، محمد صلاح.

يقود خط الدفاع: مصطفى محمد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

على الرغم من نجاح مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة كأس الأمم الإفريقية. وإذاعتها؛ حتى المباراة النهائية. إلا أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت الأرضية قد أَعلنت هي الأخرى عن حصولها على حق إذاعة مباريات المنتخب الوطني في البطولة بأكملها.

كما يمكنكم متابعة كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ مع مشاهدته بجودة عالية؛ عبر موقعنا؛ كورة أون. وسوف يتم إذاعة هذه المواجهة على قناة beIN Sports HD 2 Max، و beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق أحمد الطيب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

إغلاق