موعد مباراة منتخب مصر وتوجو في تصفيات إفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر وتوجو في تصفيات إفريقيا

يستعد منتخب مصر الأول لخوض مواجهته أمام منتخب توجو، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون العام المقبل.

 

ويسعى منتخب مصر بقيادة حسام البدري المدير الفني، لتحقيق الفوز على توجو للحفاظ على أمل التأهل خاصة بعد الوقوع في فخ التعادل خلال الجولتين الماضيتين.

وجاء تعادل منتخب كينيا بالأمس أمام نظيره جزر القمر، ليمنح منتخب مصر فرصة تصدر المجموعة السابعة، حال فوزه على توجو.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب توجو خلال شهر نوفمبر الجاري مرتين، حيث ستكون المرة الأولى يوم السبت المقبل، الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.
أما عن المواجهة الثانية فستكون على أرض توجو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، وذلك يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، حيث ستتوجه بعثة الفراعنة إلى هناك على متن طائرة خاصة عقب الانتهاء من خوض المباراة الأولى.
ويتواجد منتخب مصر حالياً في المركز الثالث للمجموعة السابعة، حيث يمتلك نقطتين فقط في رصيده، متساوياً مع منتخب كينيا صاحب المركز الثاني، ويأتي منتخب جزر القمر متصدراً برصيد 4 نقاط، ويقع منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة مصر وتوجو في تصفيات إفريقيا

المباراة: منتخب مصر ومنتخب توجو

المناسبة: الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية

الموعد: السبت 14 نوفمبر 2020

التوقيت: التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة: beIN SPORTS الرياضية

إقرأ أيضاً

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات امم افريقيا بعد تعادل كينيا وجزر القمر

إغلاق