موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. يستعد المنتخب النيجيري لملاقاة غريمه القوى غينيا بيساو؛ في مباراة مصيرية ونارية. يبحث فيها الثنائي عن تعزيز موقفهم في المجموعة بثلاثة نقاط جديدة؛ لحسم بطاقة التأهل والصعود إلى دور الـ 16 القادم.

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية والمصيرية، التي سوف تجمع بين نيجيريا وغينيا بيساو. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية. التي يتم تنظيمها في الكاميرون في الوقت الراهن؛ في نسختها الـ 33 على التوالي.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ المنتخب الغيني، الذي يأمل في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم، وعدم مغادرة البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم الأربعاء القادم؛ الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الإفريقية

حَددت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33 كافة التوقيتات الخاصة بجميع لقاءات دور المجموعات. من بينهم، لقاءات الجولة الثالثة. والتي سوف يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة رسمياً إلى دور الـ 16 القادم.

وقد حَرصت على اختيار نفس الموعد لـ مباريات كل مجموعة. من بينهم مباريات المجموعة الرابعة، والتي سوف تشهد لقاء قوي، يجمع بين نيجيريا وغينيا بيساو، ومن المُقرر أن يبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال المغرب: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

نتائج المنتخبين في الجوالات السابقة

يستعرض معكم موقع كورة أون كافة النتائج الخاصة بمنتخب نيجيريا وغينيا بيساو منذ انطلاق البطولة؛ حتى الآن؛ بالتفصل في الفقرة التالية:

  • نيجيريا: نَجح المنتخب النيجيري في تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الأولى، التي اَلتقى فيها مع مصر. واَنتهت؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وحَصد أول ثلاثة نقاط له. ثم حَقق الانتصار الثاني له على التوالي على السودان؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. ولم يتلقى الهزيمة أو التعادل؛ حتى الآن.
  • غينيا بيساو: تَمكنت من اقتناص نقطة واحدة فقط في لقاء الجولة الأولى، والذي تَقابلت فيه مع السودان. واَنتهي؛ بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف. ثم تَعرضت للهزيمة في مباراة الجولة الثانية أمام مصر؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل بدء المباراة

بعد مرور جولتين في دور المجموعات؛ من أصل ثلاث جوالات. تَمكنت نيجيريا من التواجد على صدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد ستة نقاط. وذلك؛ بعد أن نَجحت في تحقيق الانتصار في اللقاءين. جَاءت مصر في المرتبة الثانية؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من خلال فوز وحيد. فيما، تَساوت غينيا بيساو مع السودان في عدد النقاط؛ برصيد نقطة واحدة لكلاً منهما.

ترتيب المجموعة الرابعة

موقف نيجيريا من التأهل إلى دور الـ 16

نَجح المنتخب النيجيري في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم بشكل رسمي؛ حتى في حالة خسارته أو تعادله في لقاء الجولة الثالثة أمام غينيا بيساو. ولكنه في نفس الوقت يرغب في الحفاظ على صدارة المجموعة، والصعود، وهو متواجد في المرتبة الأولى. وبناءاً على ذلك؛ فإن التعادل سوف يكفيه، ويصعد في هذه الحالة، وهو يمتلك سبعة نقاط كاملة.

موقف غينيا بيساو في المجموعة قبل انطلاق المباراة

على الرغم من تأزم موقف غينيا بيساو في المجموعة الرابعة، إلا أنها مازالت تمتلك حلم الصعود إلى المباراة القادمة. وذلك؛ من خلال تحقيقها الفوز في هذا اللقاء على نيجيريا، والوصول إلى النقطة الرابعة. وتعادل مصر أمام السودان؛ لتتساوى في هذه الحالة مع الفراعنة؛ برصيد أربعة نقاط لكلاً منهما أو فوز السودان على مصر.

ويتم اللجوء إلى فارق عدد الأهداف؛ لتحديد المنتخب المتأهل في الوصافة. وأيضاً، اختيار المنتخب الآخر من ضمن أفضل منتخبات متواجدة في المركز الثالث بصورة كبيرة. أما في حالة هزيمتها أو تعادلها، سوف تودع البطولة بصورة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون 2022 عن إذاعة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو أمام الجمهور فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق المتميز؛ رؤوف خليف. كما يمكنكم مشاهدتها؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا كورة أون. مع نقل تغيطة حصرية لكافة أحداث اللقاء بالكامل؛ لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو

إغلاق