موعد ومعلق والقنوات الناقلة وتشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون

موعد ومعلق والقنوات الناقلة وتشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وخاصة محبي الكرة الأفريقية صوب ملعب أولمبيه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022، لمشاهدة لقاء من العيار الثقيل يجمع بين منتخبي مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

 

وكان منتخب مصر تأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على المغرب بهدفين لهدف في ربع النهائي، فيما تأهل منتخب الكاميرون بعد فوزه على جامبيا بهدفين نظيفين في نفس الدور.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة اليوم مع منتخب السنغال الذي تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما بالأمس.

وفيما يلي نُقدم لكم كل المعلومات التي تخص مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا:

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكاميرون

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي “الونش”، عمر كمال عبد الواحد.

الوسط: عمرو السولية حمدي فتحي، محمد النني

الهجوم: مصطفى محمد، محمد صلاح، عمر مرموش

موعد مباراة مصر والكاميرون

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميروني في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

تُذاع مباراة منتخب مصر والكاميرون عبر قناتي beIN SPORTS MAX HD 2 ،beIN SPORTS MAX HD 1، الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

معلق مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا مهمة التعليق والوصف التحليلي على مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي الكان إلى المعلق المصري علي محمد علي.

أقرأ أيضًا
بث مباشر قناة بي إن ماكس 1 مشاهدة مباراة مصر الكاميرون

إغلاق