نتائج مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة في كأس الأمم الإفريقية

نتائج مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة في كأس الأمم الإفريقية

انتهت مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من كأس أمم إفريقيا، والتي تحتضنها الكاميرون في الفترة من 9 يناير الماضي، وحتى 6 فبراير المقبل.

 

نتيجة مباراة المغرب والجابون

ووقع المنتخب المغربي، في فخ التعادل أمام نظيره الجابوني، بثنائية لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ليضمن المنتخبان تأهلهما إلى ثمن نهائي البطولة.

سجل ثنائية منتخب الجابون، كلا من، ألفينا في الدقيقة 21، ونايف أكرد أحرز الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة 81، بينما أحرز سفيان بوفال هدف المباراة الوحيد لأسود الأطلس، عند الدقيقة 74 من زمن المباراة.

نتيجة مباراة جزر القمر وغانا

وفي ذات المجموعة، خطف منتخب جزر القمر، فوزا قاتلا من أنياب نظيره الغاني، بثلاثية مقابل هدفين، ليودع الثنائي منافسات كأس أمم إفريقيا، في مباراة مثيرة ودراماتيكية، شهدت حالة طرد لقائد البلاك ستارز، أندريه أيو، عند الدقيقة 25.

أحرز ثلاثية جزر القمر، نابوهان بالدقيقة 4، وثنائية لـ”أحمد موغني” بالدقيقتين 61، 85 على الترتيب، في المقابل سجل ثنائية غانا بواكي، بالدقيقة 64، ودجكيو، عند الدقيقة 77.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس الأمم الإفريقية

وبتلك النتيجة، يتأهل منتخب الجابون، كمتصدر للمجموعة برصيد 7 نقاط، رفقة منتخب المغرب صاحب المركز الثاني، بينما تواجد جزر القمر بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب غانا الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

إقرأ أيضًا:

تصريحات كارلوس كيروش قبل مباراة مصر والسودان

إغلاق