نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوى المغربي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

وانتهي اللقاء بفوز الوداد المغربي على الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح الأبيض، ويقتنص الفريق المغربي نقاط المباراة لصالحه.

أفتح التهديف لصالح الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، والذي سجله أحمد سيد زيزو، بعد تمريرة مميزة من أشرف بن شرقي، الذي انطلق بالكرة من هجمة مرتدة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لزيزو خارج منطقة الجزاء الذي استلم الكرة ثم سدد كرة قوية.

ثم أدرك الوداد هدف التعادل لصالح الوداد في الدقيقة ٢٧ سجله زهير المرتجي، الذي استغل خطأ في تشتيت الكرة من جانب حمزة المثلوثي وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر داخل الشباك.

ثم ضاعف الوداد المغربي النتيجة وسجل أمين فرجاني، في الدقيقة ٣٧ بعد أن أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحاول أبو جبل تشتيت الكرة بقبضة يده ولكن وصلت الكرة لأمين فرحاني داخل منطقة الجزاء الذي سددها في المرمى بشكل رائع.

وفي الدقيقة ٤١، أحمد سيد زيزو سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أحمد التغناوتي بثبات.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة شهدت تمريرات قصيرة بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب مع تراجع لاعبو الوداد لمنتصف ملعبهم.

وفي الدقيقة ٨٥ شهدت توقف المباراة بسبب وجود مناوشات بين الجهاز الفني للزمالك والوداد.

وفي الدقيقة ٨٨ شهدت هدف التقدم الثالث لصالح الوداد والذي سجله يحيي جبران، عن طريق مؤيد اللافي، الذي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة ليحيى جبران داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير على يمين الحارس أبو جبل لتسكن الكرة الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع الوداد البيضاوى رصيده إلى النقطة ٦ في المركز الثاني في المجموعة الرابعة ويتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

إقرأ أيضاً

ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة صن داونز دوري أبطال افريقيا

إغلاق