نتيجة مباراة كوت ديفوار وسيراليون كأس أمم افريقيا

نتيجة مباراة كوت ديفوار وسيراليون كأس أمم افريقيا

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب ساحل العاج الأول لكرة القدم ونظيره سيراليون بالتعادل الإيجابي بثنائية لمثلهما، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور مجموعات بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في الوقت الحالي.

 

أحرز هدف ساحل العاج الأول سيباستيان هالر في الدقيقة ٢٥، وذلك بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي كوت ديفوار، ومن تمريرة سحرية سدد هالر كرة من انفراد تام داخل شباك حارس مرمى سيراليون.

وجاء التعادل عن موسى كمارا في الدقيقة ٥٥، عن طريق تمريرة من الطرف الأيسر لصالح منتخب سيراليون لتصل إلى موسى كمارا الذي راوغ لاعب كوت ديفوار وسدد كرة صاروخية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء داخل الشباك.

ثم أضاف ساحل العاج الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق بيبي وذلك عن طريق مرور رائع من هالر على مدافعي سيراليون ومن ثم مررها إلى سانجاري الذي مررها بدوره إلى بيبي يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك، قبل أن يتعادل الحاجي كامارا لسيراليون، في الوقت القاتل.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب ساحل العاج المركز الأول برصيد 4 نقاط، يليه سيراليون صاحب برصيد نقطتين، بينما جاء منتخب الجزائر في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل المجموعة غينيا الاستوائية بدون نقاط.

أقرأ أيضًا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر نهائي كأس السوبر الإسباني

إغلاق