نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار الوقت الأصلي

نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار الوقت الأصلي

انتهى الوقت الأصلي من مباراة مصر وكوت ديفوار بالتعادل السلبي والمقامة في منافسات ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا ليتجه المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، لتحكم المباراة.

 

الدقائق الأولى شهدت فرصة وحيدة لمنتخب كوت ديفوار كانت عن طريق فرانك كيسي الذي سدد ولكن بجوار القائم قبل أن يسيطر منتخب مصر على الكرة تماما وسط مستوى فني قوي.

ويهدر عمر مرموش أولى الفرص لمنتخب مصر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصطدم الكرة بالعارضة، قبل تسديدة أخرى من محمد صلاح ولكن حارس كوت ديفوار يتصدى بنجاح.

منتخب كوت ديفوار حاول عن طريق مقصية من إبراهيما سانجاري ولكن الشناوي يتصدى ويتألق، قبل أن يتصدى الشناوي مرة أخرى لتسديدة هالر المميزة من على حدود منطقة الجزاء.

منتخب مصر حاول التسجيل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لمصطفى محمد بعد تمريرة صلاح ولكن حارس كوت ديفوار يتصدى بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

في الشوط الثاني كان هناك ثلاث فرص محققة لمنتخب مصر، الأولى كانت عن طريق تسديدة من السولية بعد تمريرة سحرية من صلاح ولكن السولية بغرابة يسدد أعلى العارضة.

يحاول النني التسجيل من تسديدة قوية من الجهة اليمنى ولكن حارس كوت ديفوار يتصدى بنجاح قبل أن يسدد تريزيجيه من الجهة اليمنى من داخل منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم.

منتخب كوت ديفوار هدد مرمى الشناوي حارس مصر في فرصتين الأولى رأسية لإبراهيما سانجاري ولكن الشناوي يتصدى وكذلك انفراد لزاها والشناوي تصدى ثم غادر للإصابة ليحل بدلا منه أبو جبل وينتهي الوقت الأصلي بتلك النتيجة.

أقرأ أيضًا
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم الأربعاء 26-1-2022

إغلاق