نتيجة مباراة مصر ونيجيريا كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا كأس الأمم الأفريقية

يستعرض كورة أون نتيجة مباراة مصر ونيجيريا التي أٌقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، حيث حصد منتخب نيجيريا أول ثلاث نقاط في المجموعة متصدرا، فيما ظل منتخب مصر بلا نقاط بعد الخسارة بهدف دون رد من منتخب نيجيريا، في انتظار نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو في المجموعة ذاتها.

 

وفاز منتخب نيجيريا على مصر بهدف دون رد سجله كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30 لينجح منتخب نيجيريا في الفوز على منتخب مصر في أول لقاء للفراعنة في منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

منتخب مصر الوطني لم يقدم المستوى القوي، وسط هجوم قوي من منتخب نيجيريا الذي حصد أول ثلاث نقاط في كأس الأمم .

مصر ونيجيريا
مصر ونيجيريا

الشوط الأول

منتخب نيجيريا سيطر على مجريات الشوط الأول تماما واستحوذ على الكرة بشكل تام، وسط غياب هجومي من جانب المنتخب الوطني المصري الذي فشل في تهديد منتخب نيجيريا في أي فرصة.

وتعرض أكرم توفيق لاعب منتخب مصر للإصابة في بداية اللقاء ليخرج ويحل بدلا منه محمد عبد المنعم، وفي الدقيقة 30 يسجل كيليتشي إيهيناتشو هدفا لمنتخب نيجيريا بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي.

وكان سيمون هدد مرمى منتخب مصر بعد انفراد تام ليسدد ولكن في الشباك من الخارج، وكان سيمون لاعب منتخب نيجيريا الذي يتواجد بخط الوسط من الجهة اليسرى أخطر لاعبي منتخب نيجيريا خلال الشوط الأول الذي شهد تراجعا كبيرا لمنتخب مصر الوطني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب نيجيريا بهدف دون رد وسط ظهور ضعيف للغاية لهجوم منتخب مصر الوطني الذي فشل في تهديد مرمى منتخب نيجيريا

مصر ونيجيريا
مصر ونيجيريا

الشوط الثاني.

دفع كيروش بأحمد السيد زيزو وأيمن أشرف وكذلك رمضان صبحي بدلا من تريزيجيه، وفتوح، وكذلك مصطفى محمد كمحاولة من أجل التنشيط الهجومي.
وكاد منتخب نيجيريا أن يسجل برأسية قوية ولكن اصطدمت الكرة في العارضة بعد لمس يد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.

وكاد منتخب نيجيريا أن يسجل مرة أخرى، بانفراد عن طريق سيمون الذي سدد ولكن في الشباك من الخارج، ثم حاول منتخب مصر التسجيل بعد عرضية من زيزو الذي أظهر تألقا منذ نزوله ونشاطا هجوميا بعد عرضية وصلت إلى صلاح الذي يسدد على الطائر ولكن اصطدمت الكرة في جسد مدافع نيجيريا.

ودفع كيروش بمحمد شريف بدلا من الونش، محاولا التنشيط ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز نيجيريا بهدف دون رد في أول لقاء لمنتخب مصر في كأس الأمم.

أقرأ أيضًا
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني 2022 واسم المعلق

إغلاق